خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب إيهاب عبد العظيم: ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة يشمل 300 ألف عامل

السبت، 29 ديسمبر 2018 05:32 م
النائب إيهاب عبد العظيم: ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة يشمل 300 ألف عامل النائب إيهاب عبد العظيم
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، أهمية مشروع القانون المقدم منه و60 نائباً "عشر أعضاء مجلس النواب"، بشأن ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة إلى الموازنة العامة للدولة، لاسيما وأنه يتعلق بنحو 300 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.

 

وقال عبد العظيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن محافظة المنيا وحدها تضم 23 ألف عامل على حساب الصناديق الخاصة، مشيراً إلى أنه تحدث مع وزير المالية الدكتور محمد معيط فى هذا الصدد، والذى أبلغة أن ضم كافة العاملين بالصناديق والحسابات إلى الموازنة العامة يتطلب سنوياً 3 مليارات جنيه، لذا اقترحت عليه أن يتم ضمهم بشكل تدريجى سنوياً.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه يمكن وضع خطة زمنية تدريجية لضم العاملين بالصناديق إلى الموازنة العامة، حتى لا يتسبب نقل كامل العديد خلال العام المالى الواحد فى تمثيل ضغط على الميزانية العامة، مع مراعاة حقوق هؤلاء المواطنين أيضا وتحقيق العدالة بالنسبة لهم.

 

وأكد النائب إيهاب عبد العظيم، أهمية تحقيق العدالة لهؤلاء العاملين من خلال منحهم حقوقهم فى الانتدابات والتنقلات والحصول على إجازات، الأمر الذى يحققه مشروع القانون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة