لو لسه على البر.. اعرفى أبرز صفات الراجل العنيف والعدوانى

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 12:00 م
لو لسه على البر.. اعرفى أبرز صفات الراجل العنيف والعدوانى عنف الرجال - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكم على زيجة معينة بأنها سوف تنجح أو تفشل يعد من الأمور شبه المستحيلة، فهو كما يقال فى الأمثال الشعبية "الجواز بطيخة مقفولة"، وهذا الكلام صحيح لكن ليس بنسبة 100%، فهناك صفات لدى كل إنسان تعكس شخصيته وتربيته وأشياء أخرى كثيرة لابد من الأخذ بها فى عين الاعتبار، فمن خلال صفات معينة يمكنك معرفة ما إذا كنت تستطيع التأقلم مع هذا الشخص أو لا، ومن أكبر المخاوف التى تخشاها أغلب الفتيات هى الارتباط برجل عدوانى، لذلك سنعرض لكم أبرز صفات الرجل العدوانى، بناء على ما نشره موقع "ويكى هاو" وهى كالآتى:

 

الرجل الذى يبدو مثاليا

الرجل المثالى
الرجل المثالى

بالطبع ليس كل الأفراد الذين تبدو عليهم المثالية عنيفين، لكن بعض الرجال العنيفين يهتمون بصورتهم الخارجية وشعبيتهم ويستخدمونها كنقطة انطلاق للحصول على المزيد من الأصدقاء، وسيكون حريصًا على الحفاظ على هذه الصورة أكثر من الحفاظ على علاقته.

 

التحكم والسيطرة

رجل متحكم
التحكم

يميل الرجل العنيف للتحكم والسيطرة، فهو يسيطر على صورته الخارجية ويحافظ عليها بعناية، الأمر الذى يجعله يظن أن باستطاعته التحكم فى الآخرين بشكل كامل.

 

التعلق العاطفى المرضى

التعلق العاطفى المرضى
التعلق العاطفى المرضى

الرجال العنيفين يميلون إلى دخول العلاقات سريعًا، وهذه علامة مرتبطة بالتطرف فى التصرف والسلوك وهى صفة شائعة بين العنيفين، فتجدينه يخبرك أنه أحبك من النظرة الأولى.

 

الغيرة المبالغ فيها

الغيرة المبالغ فيها
الغيرة المبالغ فيها

هل ينفعل أكثر من اللازم عند قضائك وقتا مع الآخرين؟ هل يكره أصدقاءك بدون أسباب منطقية واضحة؟ هل يتهمك دائمًا بالخيانة؟ قد تكون هذه علامات على غيرته المفرطة، قد تكون الدلالة الأعظم على غيرته المفرطة، هى محاولة تغيير وتزييف الطريقة التى يعبر بها عن غيرته حتى تبدو لك طبيعية ومقبولة، فسيقول لك أن الغيرة هذه علامة على مدى حبه لك.

 

العنف المباشر والصريح

العنف المباشر والصريح
العنف المباشر والصريح

إذا كان هذا الشخص تظهر عليه ملامح عنف تجاهك، أو تجاه الآخرين أو حتى تجاه الأشياء الجامدة، حينها يجب عليك إنهاء هذه العلاقة على الفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة