رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث الهرم الإرهابى

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 11:18 م
رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث الهرم الإرهابى د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وأسرة الجامعة من النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازى وبمزيد من الحزن والأسى لأسر جميع الضحايا، وكذلك المصابين فى حادث استهداف الأوتوبيس السياحى بمنطقة الهرم من خلال تفجيره بعبوة ناسفة على طريق المريوطية حيث كان الأتوبيس يقل 14 سائحا مما أسفر عن وقوع اثنين قتلى من السائحين والمرشد السياحى وإصابة عشرة من السياح الفيتناميين.

 

وأكد نجم، فى بيان له، أن الحادث يستهدف السياحة المصرية إلا أنه لن ينال من المصريين ومن ثقتهم فى قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وأن المصريين جميعا يصطفون إلى جانب قواتهم المسلحة ورجال الشرطة لحماية بلادهم وحماية السائحين من زوار هذا البلد الأمين من الإرهاب الغاشم للحفاظ على مصر وأمنها والعبور بالجميع إلى بر الأمان،  لأنه استهداف الحافلة السياحية التى تقل سائحين فيتناميين ما هو إلا عملا إرهابيا خسيسا يتنافى مع كافة الشرائع السماوية.

 

وتؤكد جامعة حلوان ثقتها الكاملة فى الدولة فى حربها المقدسة دفاعا عن تراب الوطن فى مواجهة الإرهاب الغاشم وللحفاظ على سلامة الجميع وهى واثقة فى انتصارها على الإرهاب .. وتحيا مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة