بنطلون ميلانيا ترامب يثير الجدل على تويتر .. اعرف السبب

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 06:00 م
بنطلون ميلانيا ترامب يثير الجدل على تويتر .. اعرف السبب دونالد وميلانيا ترامب
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبهر الجميع بإطلالتها فى كل مناسبة تظهر فيها، وتحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة مع ما يناسب جسمها واختيارتها، ميلانيا ترامب التى أثارت الجدل عقب ظهورها الأخير مع دونالد ترامب، ظهرت مرتدية بنطلون من الجلد جملى اللون بما يتشابه مع لون الجسم، مع جاكت قصير أخضر اللون وحذاء أرضى نفس لون البنطلون، وهو ما جعل الكثيرون يظنون إنها لم ترتدى البنطلون بسبب تشابهه مع لون الجلد.

دونالد وميلانيا ترامب1
دونالد وميلانيا ترامب

فى تقرير له نشر موقع “Instyle”، آخر إطلالة لميلانيا ترامب والتى أثارت الجدل بين الشباب ومتابعى البيت الأبيض على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث علق أحد الشباب وتساءل لماذا لم ترتدى ميلانيا ترامب بنطالها؟ فى حين قالت إحدى الفتيات إنها ظلت لمدة 5 دقائق تعتقد إن ميلانيا ترامب جاءت فى تلك الزيارة تاركة بنطالها فى المنزل، حتى ركزت فى الصورة ووجدت إن هناك أمر ما غريبًا وأدركت إنها ترتدى بنطالًا ولكن بنفس لون الجسم.

دونالد وميلانيا ترامب
دونالد وميلانيا ترامب
تعليقات الشباب1
تعليقات الشباب

ومن جانبها علقت ميلانيا ترامب على ذلك الهجوم من رواد السوشيال ميديا قائلة: "أتمنى أن يعلق الجميع على ما أقوم به، وليس على ما ارتديه".

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

...

"أتمنى أن يعلق الجميع على ما أقوم به، وليس على ما ارتديه".

يعني انتي بتربي ايتام !!! مانتي رايحة جاية مع المنيل على عينه ده لا ليكي ولا له شغلانه الا ابتزاز خلق الله اللي يستاهلوا الابتزاز وموطيين راسهم في انتظار القلم اللي بعده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة