الملايين يضبطون ساعاتهم على عروض الألعاب النارية فى الإمارات

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 08:00 ص
الملايين يضبطون ساعاتهم على عروض الألعاب النارية فى الإمارات احتفالات رأس السنة فى دبى _ صورة أرشيفية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الملايين حول العالم فى ليلة رأس السنة الميلادية إلى الإمارات وتضبط ساعتها على عروض الألعاب النارية التى ستضيئ سماء الدولة احتفالا بقدوم العام الجديد، والتى باتت صناعة إماراتية بامتياز.

وعلى عادتها، تفى الإمارات فى كل عام بوعودها بتقديم أكبر وأجمل عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة على مستوى العالم، والتى دخل بعضها "سجل غينيس للأرقام القياسية" كما حدث مطلع العام الجارى حين انتزعت إمارة رأس الخيمة الرقم العالمى المسجل سابقاً باسم اليابان بعد عرض أكبر مفرقعة نارية هوائية فى العالم.

ولم يكن عرض إمارة رأس الخيمة للألعاب النارية ليلة رأس السنة 2018 هو العرض الإماراتى الوحيد الذى يدخل "سجل غينيس للأرقام القياسية"، حيث سبقته فى عام 2014 العروض المبهرة التى نظمتها دبى والتى تابعها أكثر من مليونى شخص من مواقع مختلفة فى المدينة.

وتشكل عروض الألعاب النارية التى تنظمها دولة الإمارات وتحديدا ليلة رأس السنة عاملا مهما فى جذب الزائرين العرب والأجانب من الخارج، إضافة إلى مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الدولة، كما تعكس فخامة وضخامة هذه العروض مدى العناية الخاصة التى توليها دولة الإمارات لصناعة الترفيه .

وهذا العام سيكون عشاق الألعاب النارية على موعد مع عروض ضخمة يجرى الإعداد لها على قدم وساق فى كل من أبو ظبى دبى والشارقة.. إضافة على العرض الذى تعد له إمارة رأس الخيمة وتتطلع للدخول من خلاله إلى سجل جينيس للأرقام السنوية للسنة الثانية على التوالي.

ففى إمارة أبوظبى سيكون كورنيش العاصمة مسرحاً لعرض ألعاب نارية مبهر، تدخل من خلاله أبوظبى سجل «جينيس» ، وذلك لتشكيل أكبر عدد من الأحرف فى لوحة «عام سعيد 2019» فى سماء العاصمة إيذاناً بدخول العام الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة