أكرم القصاص - علا الشافعي

أطعمة تقلل الرغبة الجنسية عند الرجال.. تعرف عليها

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 11:00 م
أطعمة تقلل الرغبة الجنسية عند الرجال.. تعرف عليها اسباب انخفاض الرغبة الجنسية-ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقة الأطعمة بالرغبة الجنسية ترتبط ببعضها البعض، فعند تناول الطعام الجيد الذي يحتوي على العناصر الغذائية الهامة سنحصل على علاقة زوجية جيدة وقوية، والعكس في حالة عدم تناول الأطعمة الجيدة، وخلال هذا التقرير نقدم بعض الأطعمة والمشروبات التي ينصح بتجنبها من قبل الرجل، لأنها تقلل من رغبته الجنسية، وذلك وفقا للتقرير المنشور على موقع " livestrong ".

وأشار التقرير، إلى أن الرغبة الجنسية تقل عندما يتعرض الرجل لنقص بفيتامين "ب" والزنك، مما يؤثر على إنتاج  هرمون التستوستيرون،  وتقل الرغبة والإثارة الجنسية لديهم، كما أن النقص في الأحماض الدهنية التي تؤثر على الإنتاج الكلي للهرمونات يتسبب أيضا في ذلك،  ولذلك فإن الفيتامينات هي المفتاح لتحسين تدفق الدم ووظائف  الجسم.

ونصح التقرير، بضرورة استهلاك الفواكه والخضراوات مع الفيتامينات وخاصة فيتامين " A ، E " والأوميجا 3 ،  للحفاظ على الرغبة الجنسية، أما الأطعمة التي تعمل على تقليل الرغبة الجنسية لدى الرجل، فمنها:

- الألبان، هناك بعض الرجال يعانون من حساسية  اللاكتوز التي تؤثر بشكل سلبي علي الرغبة الجنسية لدى الرجال، والحل هو التقليل من تناول هذه المنتجات الخاصة بالألبان اللحصول على رغبة جنسية جيدة.

منجات الالبان توثر علي رغبة الرجل الجنسية

- صناعة الفشار بالمايكرويف نعم لها تأثير كبير علي الرجل، وعلى رغبته الجنسية، فصناعته في الميكرويف تتسبب في صناعة  حامض البيرفلوروكتانيك المسئول عن اختلال الغدد الصماء ويمكن أن تقلل من مستويات التستوستيرون، ولذا تجنب تناوله.

الفشار المصنوع بالميكرويف يؤثر علي رغبة الرجل الجنسية

- النعناع يستخدم كمسكن قوي لألم المعدة والإصابة بحرقان بها، كما أنها تزيد من نسبة التركيز، وتعمل كمهدئ قوي للجسم، وهذا هو السبب وراء إصابتك ببعض المشاكل أثناء تناولها، فلأنها مهدئ قوي فهي تعمل على تهدئة الجسم والأعضاء الجنسية وذهاب الرغبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة