أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس اسيا 2019.. الإمارات وش السعد على منتخب السعودية

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 02:00 ص
كأس اسيا 2019.. الإمارات وش السعد على منتخب السعودية منتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب السعودية للمشاركة فى بطولة كأس الامم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 5 يناير – 1 فبراير المقبلين.

تسيطر حالة من التفاؤل بين جماهير السعودية بشأن إمكانية تتويج منتخب "الأخضر" بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأسيوية للمرة الرابعة فى تاريخه.

وكانت الإمارات شاهدة على أخر تتويج للمنتخب السعودي بلقب كأس الأمم الأسيوية وذلك عام 1996.

وخلال تلك النسخة التي أٌقيمت في الإمارات، خاض منتخب السعودية 6 مباريات في مشوار الحصول على بطولة كأس الأمم الأسيوية لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة سوى مرة واحدة أمام إيران بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور المجموعات، فيما تفوق على منتخبات تايلاند والعراق والصين، وإيران والإمارات.

وكان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية، اختار 23 لاعباً فى القائمة النهائية المشاركة ببطولة كأس الأمم الآسيوية التى تستضيفها الإمارات.

وضمت قائمة منتخب السعودية فى بطولة كأس الأمم الآسيوية كلاً من: محمد العويس ووليد عبدالله ومحمد اليامي، وحمدان الشمراني وعبدالإله العمري وياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومحمد آل فتيل وعلي البليهي، وعبدالله الخيبري وعبدالله عطيف وإبراهيم غالب وأيمن الخليف وحسين المقهوي وسلمان الفرج ويحيى الشهري وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن غريب وسالم الدوسري، وفهد المولد ومحمد الصيعري، بينما تم إستبعاد هارون كمارا لاعب القادسية، ونواف العابد لاعب الهلال ومحمد السهلاوي مهاجم النصر.

كانت قرعة بطولة كأس الامم الاسيوية أوقعت منتخب السعودية في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في المسابقة القارية بمواجهة كوريا الشمالية في الثامن من يناير القادم، قبل أن يواجه لبنان وقطر يومي 12 و17 من الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة