خالد صلاح

رئيس الوزراء ووزيرتا الصحة والسياحة يزورون مصابى حادث المريوطية بمستشفى الهرم.. مدبولى: الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تهديد أمن الوطن.. الإرهاب ظاهرة عالمية..توجيهات بتقديم الرعاية الصحية للمصابين

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 09:44 م
رئيس الوزراء ووزيرتا الصحة والسياحة يزورون مصابى حادث المريوطية بمستشفى الهرم.. مدبولى: الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تهديد أمن الوطن.. الإرهاب ظاهرة عالمية..توجيهات بتقديم الرعاية الصحية للمصابين مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء،  حادث انفجار عبوة بدائية الصنع بشارع المريوطية بالجيزة، والذى وقع أثناء مرور أتوبيس سياحى حيث أجرى رئيس الوزراء اتصالات بوزيرى الداخلية والصحة، لمتابعة تفاصيل الحادث، والتوجيه بتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (1)

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبرفقته الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة إلى مستشفى الهرم، للاطمئنان على الحالة الصحية للسائحين، مصابي حادث تفجير عبوة بدائية الصنع استهدفت حافلة سياحية بشارع المريوطية .

مصطفى مدبولى وهاله زايد (2)

ووجه رئيس الوزراء بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لمصابى الحادث، متمنياً لهم الشفاء العاجل، وشدد على تكثيف الجهود الأمنية لكشف ملابسات الحادث في أسرع وقت، وتقديم مرتكبيه للعدالة لينالوا الجزاء الرادع، مؤكداً أن الدولة ستضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول نفسه إتيان أفعال من شأنها التأثير على أمن هذا الوطن وتهديد سلامة أبنائه وزواره.

وشدد مصطفى مدبولي على أن هذا الحادث لن يثنى المصريين عن استكمال مسيرتهم لبناء الوطن، مؤكدا ضرورة تكاتف كل دول العالم لمواجهة الأعمال الإرهابية.

مصطفى مدبولى وهاله زايد (3)

وقال الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء ، أنه لا يوجد دولة لا يحدث فيها حوادث إرهابية ، وهي ظاهرة تحدث في كثير من الدول، مضيفا قائلا" يجب ألا نضخم الحدث فمصر فى وضع أفضل" .

مصطفى مدبولى وهاله زايد (4)

وقال رئيس الوزراء في تصريحات صحفية أثناء زيارته لمصابي حادث المريوطية الإرهابي ، لا يوجد دولة في العالم تضمن أن تكون آمنة 100%  ووارد أن يحدث حوادث في أي مكان بالعالم ، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع الحادث وتداعياته.

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (5)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (6)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (7)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (8)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (9)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (10)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (11)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (12)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (13)
 

 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (15)
 

 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (16)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (17)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (18)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (19)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (20)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (21)
 

 

 

مصطفى مدبولى وهاله زايد (22)
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة