فيديو..ضحك ولعب وجد.. أكاديمية الشرطة تستقبل مجموعة من "أطفال بلا مأوى"

الخميس، 27 ديسمبر 2018 04:21 م
فيديو..ضحك ولعب وجد.. أكاديمية الشرطة تستقبل مجموعة من "أطفال بلا مأوى" أكاديمية الشرطة تستقبل مجموعة من "أطفال بلا مأوى"
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أكاديمية الشرطة، استقبال مجموعة من الأطفال الخاضعين لبرنامج حماية "الأطفال بلا مأوى" التابع لوزارة التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع قطاع الأمن الإجتماعى بوزارة الداخلية .

ورحب قيادات الأكاديمية بالأطفال، وقام مجموعة من طلبة كلية الشرطة بمرافقة هؤلاء الأطفال فى جميع فقرات برنامج الزيارة، التى أعدتها الأكاديمية لهذه الزيارة، والتى شملت فقراته مشاهدة فيلم عن الأكاديمية، وتنظيم جولة لبعض المنشآت والميادين التدريبية المختلفة شاهدوا خلالها عروضاً مميزه فى تدريبات الطلبة، وعروض الفروسية، فضلاً عن العروض الترفيهية والتدريبية لكلاب الأمن والحراسة .

وأبدى الأطفال، سعادتهم بتلك الزيارة، كما أعرب القائمون على برنامج حماية أطفال بلا مأوى عن تقديرهم البالغ لوزارة الداخلية، ودورها الحيوى فى هذه المنظومة من خلال جهود قطاعاتها المعنية، بالإضافة إلى تنظيم مثل هذه الزيارات الهادفة إلى تقبل تلك الفئة ودمجها فى المجتمع.

ولبت مديرية أمن سوهاج دعوة مدرسة النور للمكفوفين بسوهاج لحضور احتفالية لذوى الإحتياجات الخاصة، حيث قامت المديرية بإيفاد وفد من الضباط والضابطات لزيارة الطلبة المكفوفين، ومشاركتهم الاحتفال وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وكان لهذا أثر طيب فى نفوس الأطفال ووجهوا الشكر للوزارة على جهودها.

جاء ذلك في إطار إضطلاع كافة قطاعات الوزارة بتفعيل المبادرات الخدمية والإنسانية، إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن، والأطفال بلا مأوى، وذوى الإحتياجات الخاصة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة