موجز6.. تأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود" بعد شهادة مبارك لـ24 يناير

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 06:00 م
موجز6.. تأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود" بعد شهادة مبارك لـ24 يناير موجز 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، تأجيل إعادة محاكمة محمد مرسى بـ"اقتحام الحدود" بعد سماع شهادة مبارك لـ 24 يناير.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

تأجيل إعادة محاكمة مرسى بـ"اقتحام الحدود" بعد سماع شهادة مبارك لـ 24 يناير

قررت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، تأجيل سماع شهادة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية" لجلسة 24 يناير، لسماع أقوال اللواء عادل عزب.

 


 

ابنة بيل جيتس وحبيبها المصرى يروجان للسياحة خلال زيارتهما للقاهرة

زارت جنيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت" أكبر شركة برمجيات القاهرة منذ أيام قليلة مع حبيبها المصرى نايل نصار، وذلك لقضاء إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.


 

 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل مباراة نيوكاسل التى تنطلق فى الخامسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو جراف..

أزمات اقتصاد وديكتاتورية ممتدة.. هذا ما جناه الأتراك فى 2018

دخلت تركيا إلى نفق مظلم بعد أن هيمن الرئيس رجب طيب أردوغان على النظام منفردا بالسلطة ،يحقق الحلم الذى راوده لعشرات السنوات، عقب تمرير تعديل دستورى يصب فى صالحه فى أبريل 2017 وافقت عليه أقلية، ليحمل عام 2018 أزمات طاحنة للنظام، ويلقى الفيديو الضوء على أبرز هذه الأزمات

فيديو.. أبرز لقطات من شهادة مبارك في محاكمة مرسي بـ"اقتحام السجون

"

قال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خلال الإدلاء بشهادته فى محاكمة مرسى بشأن اقتحام الحدود الشرقية: "المعلومات اللى هقولها تتعلق بالأمن القومى وعلشان إدلى بشهاداتى بصفقتى كنت رئيس جمهورية والقائد العام للقوات المسلحة لابد من موافقة رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة".

ليه غنوها؟.. طالبات يؤدين أغنية

Daddy Finger فى طابور الصباح.. فيديو

خلال طابور الصباح المدرسى، دائمًا ما تكون فقرات الإذاعة متشابهة بين المدارس، وتتعلق بالتأكيد على القيم المختلفة والتأكيد على عرض طابور الصباح، ولكن ثمة أنشطة مختلفة لطابور الصباح قد لا تتكرر بشكل كبير فى المدارس، وفيما يلى فيديو لمجموعة من الطالبات، يصطففن فى طابور بفناء مدرستهن، يستمعن إلى عرض إذاعة مدرسية لإحدى الطالبات أثناء تأديها أغنية الأطفال الشهيرة "Finger Family" الشهيرة بـ Daddy Finger song، وتم تداول الفيديو بشكل كبير فى إطار سن الطالبات ومشاهدى العرض من البنات حيث إن الأغنية ملائمة للأطفال الصغار، بالإضافة إلى تضمنه مشاهد تمثيلية توصف بالكوميدية، الأمر الذى يطرح سؤالا مباشرا، هما ليه غنوها فى طابور الصباح؟ وإيه الغرض منها؟

بعد وصول إنتاجه لـ1.2 مليار قدم غاز يوميا..10 معلومات عن حقل نورس

بعد أن أعلنت وزارة البترول ارتفاع إنتاج حقل نورس لإنتاج الغاز الطبيعى والذى يعد من أكبر الحقول المصرية المنتجة للغاز بعد أن وصل متوسط إنتاجه اليومى لنحو 1.2 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز، يقدم "اليوم السابع" أهم 10 معلومات عن هذا الحقل.

رمضان صبحى خارج مباراة مانشستر يونايتد ضد هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي

أعلن دافيد فاجنر المدير الفنى لفريق هدرسفيلد تاون تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساءً على ملعب أولد ترافورد بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بختام الت

عاملات مدفوعة بمشتريات المصريين

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين، كما ارتفع رأس المال السوقى بقيمة 3.2 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 734.750 مليار جنيه.

15 معلومة ومفاجأة أطلقها مبارك بقضية اقتحام الحدود.. تعرف عليها

شهدت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، أثناء سماع شهادة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية" العديد من المفاجآت

بعد بشاير الخير 2.. صندوق تطوير العشوائيات يعلن جاهزية 4 مشروعات للافتتاح

كشف المهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، عن جاهزية افتتاح 4 مشاريع خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الصندوق يستهدف القضاء على جميع المناطق غير الآمنة بحلول العام المقبل 2019، ثم الانتقال إلى المناطق غير المخططة من أجل تغيير الصورة النمطية عن مصر.

بشرى لمرضى سرطان البروستاتا.. علماء يستخدمون الجسيمات النانوية الذهبية لتدمير الورم

نجح فريق من العلماء الأمريكيين فى استخدام جسيمات الذهب النانوية لاستهداف خلايا سرطان البروستاتا، وكانت النتائج واعدة، والآثار الجانبية ضئيلة نسبياً.

بسبب الفصل التعسفى.. محكمة سعودية تلزم شركة بدفع "مليون ريال" لموظف

أنصفت المحكمة العمالية فى السعودية، مواطناً تقدَّم بدعواه ضد شركة كان قد تعاقد معها للعمل لمدة 3 سنوات إلا أن الشركة وبعد 4 أشهر قامت بإنهاء عقده تعسفياً، إذ حكمت المحكمة بتعويض المواطن "مليون ريال" وإلزام الشركة بدفع مكافأة نهاية الخدمة والرواتب المتأخرة.

صور.. مبارك: كلمت رئيس وزراء إسرائيل وطلبت منه يرجع المصريين اللى عنده وكان من بينهم البلتاجى

قال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خلال شهادته أمام الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، والتى تنظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، إن إسرائيل ضبطت مركب مساعدات قادم من تركيا لأهل غزة قبل أحداث يناير وكان من بين المتواجدين على المركب الإخوانى محمد البلتاجى.

صور.. مبارك: حماس جزء من الإخوان وتم رصد تحركات للتنسيق بينهما قبل 25 يناير

قال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خلال  شهادته أمام الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، والتى تنظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، إن حماس هى منشقة وجزء من الإخوان المسلمين، وسمعت عن وجود تنسيق كثير بين حماس والإخوان، وكان فى تحركات قبل أحداث 25 يناير وتلك التحركات كانت تتابع من أمن الدولة والمخابرات.

قبل قمة الليلة.. شاهد أجمل أهداف الإنتر ضد نابولى بالدورى الإيطالى

يستضيف إنتر ميلان نظيره فريق نابولى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من الدورى الإيطالى.

 

صور.. مبارك ينفى علمه بتقرير رئيس جهاز أمن الدولة عن أحداث تونس فى 2011

نفى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، علمه بالتقرير الذى أعده جهاز أمن الدولة فى يناير 2011 حول الأحداث التى جرت فى تونس، وإحاطته علما بها، والتى رصد خلالها ردود الأفعال السياسية والشعبية لما جرى فى الدولة العربية، وانتهى بأن ما حدث بها من فوضى من قبيل المصادفة ويمكن أن يحدث فى مصر.

مبارك باقتحام الحدود: عايز إذن علشان أتكلم عن دور الإخوان بأحداث يناير لأنى لو اتكلمت هرتكب مخالفة.. المتسللون عبر الحدود استعملوا السلاح بالشيخ زويد والعريش والسجون.. سلمت الدولة للقوات المسلحة حتى لا تسقط مصر

وجه الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خلال شهادته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، حديثه للمحكمة بعد سؤالها عن دور الإخوان فى أحداث يناير، قائلا:"عايز إذن علشان أتكلم عن دور الإخوان فى أحداث يناير لأنى لو اتكلمت هرتكب مخالفة وهطلع من هنا هدخل فى حته تانية".

أردوغان تاجر البشر.. عمليات التهريب غير الشرعية من تركيا تجارة مربحة تحقق مليارات الدولارات منذ 2015.. 45 ألفاً و737 حالة عبرت الحدود فى أول 11 شهراً من 2018.. وأنقرة تسهل سفرَ 90 % من المهاجرين إلى أوروبا

أردوغان تاجر البشر.. عمليات التهريب غير الشرعية من تركيا تجارة مربحة تحقق مليارات الدولارات منذ 2015.. 45 ألفاً و737 حالة عبرت الحدود فى أول 11 شهراً من 2018.. وأنقرة تسهل سفرَ 90 % من المهاجرين إلى أوروبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة