الرصاصة ردت فى صدرها..هجوم عنيف على بشرى بعد "وصلة ردح" ضد محمد رمضان

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 12:38 ص
الرصاصة ردت فى صدرها..هجوم عنيف على بشرى بعد "وصلة ردح" ضد محمد رمضان محمد رمضان وبشرى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقحمت بشرى نفسها فى معركة لن تخرج منها إلا خاسرة، بعد أن أصدرت كليب ترد فيه على أغنية محمد رمضان "الملك"، التى مر على طرحها 5 أشهر، لتروج دون أن تقصد للأغنية وتعيدها للساحة من جديد، فى أسلوب أشبه بـ"الردح" الذى لا يليق بمهنة تتحدث باسمها وهى "الفن".

boshra
 

 

boshra11
 
boshraa
 

boshraaa

 
boshraaaa
boshraaaaaa
 
boshraaaaaaaa
 
boshraaaaaaaaaaaaaaaaaaa
راهنت بشرى على إلقاء اللوم على رمضان بعد طرحه للكليب لتضمنه معانى على طريقة "أنا ملك .. نمبر وان" لكنه رهان خاسر، حتى وإن كان رمضان يقصد بهذه الكلمات منافسيه، فما دخل بشرى بالأمر؟! فهى غير محسوبة على منافسيه بالمرة، ولا تفسير لسلوكها سوى أنها تستغل شعبية رمضان لتدخل فى قوائم التريند بغير وجه حق. 

 

أرادت بشرى بأغنيتها "كوبرا" أن "تقصف جبهة رمضان" بحسب التعبير المتداول على السوشيال ميديا، لكن يبدو أن الرصاصة ردت فى صدرها مرة أخرى، وطالتها اتهامات بالعنصرية والحماقة، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن الجدوى من إنتاج عمل فنى تكلف ميزانية كثرت أو قلت للرد على محمد رمضان؟! وماذا استفاد المشاهد من تلك المعركة؟! هذا كله له مدلول واحد وهو نجاح محمد رمضان الذى لا ينكره إلا ظالم.

 

لم يقتصر الهجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لكنه وصل إلى أهل الفن أنفسهم، فاستنكر الناقد الفنى طارق الشناوى أغنية بشرى وقال فى تصريحات تليفزيونية إن "ما فعلته بشرى (فرش ملاية) وليس به معنى، وبه تجاوزات غير مبررة"، متسائلاً "إيه دخل بشرى بمحمد رمضان!".

 

وتابع أن "رمضان رد فعله سريع، ولا نستطيع لومه على أى رد فعل تجاه بشرى، وهى التى بدأت، ومعرفش مين أقنع بشرى تعمل كليب زى ده"، مؤكدًا أن "ما فعلته بشرى حماقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

التوافه المصرية

الفن كان قديما في مصر له احترامه وله أهدافه والإنسان المصري عندما يشاهد الأفلام الابيض والاسود كان ليستمتع وكان بيفتخر بهولاء الفنانيين العظماء أنهم كانوا مصريين ام اليوم أصبحوا الفنيين ليس لهم هدف غير نشر الفجور والعري والبلطجة الفنان محمد رمضان رمز البلطجة في أفلامه وتمثلايته الرابطه أما بشري فهي ممثلة درجة عشرة متعرفيش أن كانت ممثلة أو مطربة أو لصديقة لنجيب ساويرس وحدث ولا حرج

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Elhady

علي منشور محمد رمضان

متكبر وعلي ايه مش عارف دا نجوم عدت زمانها وكانت برقبتك وهو ايه ولا اي حاجه مجرد نمبر 70 معلشي انت ولا حاجه ومهما عملت واتنطط وعملت نفسك عبيط مش هتقدر توصل لعمل من اعمال عادل امام والله ✋

عدد الردود 0

بواسطة:

حســـــــــــام1

محمد رمضـان نجم لفئة معينة من البشــر

مـن أهم أسبـاب الدمـار الأخلاقي وإرتفـاع نسبة قلة الآدب بين الشبـاب

عدد الردود 0

بواسطة:

.....

.......

الاتنين متفقين مع بعض واحدة عايزة تبان وبلطجي عاوز يكسب تعاطف واحنا اللي ملهيين في النص

عدد الردود 0

بواسطة:

Farah

سؤال برئ

لما محمد رمضان رقم 70 يبقى بشري رقم كام؟! زي ما سأل احدي التعليقات

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

رمضان نمبر وان

محمد رمضان ممثل يقوم بأداء الدور الذى يعرض عليه ويقوم بإجادته بصورة مزهله سوأ بلطجه او ظابط او صعيدى او اى شئ والدليل على كدة شعبيته الكبيرة ..انما البلطجه موجودة فى الشارع من قبل محمد رمضان مش هو سبب انتشارها ...محمد رمضان نمبر وان انما بشرى من غير نمبر

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي

وصلنا للتفاهة

المجتمع الذى يشغل نفسه بأغنية أو وكليب يكون وصل للتفاهة ولاتنتظر منه تقدم ، تماما مثل الصحيفة التى تبحث على زيادة قراء عن طرق هذه التفاهات ، علما بانه كانت من أحب الصحف الى قلبى ومن الان ديليت .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء من اي طرف

يا جماعة محمد رمضان ممثل كويس و بشرى ايضا

اللي جعل كثير من الناس ضد محمد رمضان هم المنتجين اللي استغلو موهبته في تجسيد دور الشر و البلطجة و الاجرام و جعلو صورة البلطجي هي البطل في السنيما في السنوات الماضية . المفروض علي محمد رمضان و كل ممثل موهوب اختيار الادوار التي تجعل منه مشارك في بناء وجدان الاجيال القادمة و قيم المجتمع المصري بعيد عن البلطجية و المجرمين .. و يجب علي كتاب الدرامة ان يحتقرو البلطجي و المجرم في اعمالهم وليس صنع منهم ابطال في الحياة لان كل ما يعرض علي الشاشة بينتقل الي المجتمع مثل قناة الخنزيرة التي حرضت علي نشر الاكاذيب و الارهاب بين الوطن العربي من خلال تزيف كل ما يعرض علي الشاشة .. لان الاعلام و السينما هم سلاح الجيل الرابع من الحروب .... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة