بشرى بعد أغنية الكوبرا.. أرصد ظاهرة بطريقة فنية.. وحق الرد مكفول لمحمد رمضان.. أغنيتى مبارزة حديثة على طريقة "جرير يهجو الفرزدق".. ومعنديش خصومة مع حد من الفنانين.. والنوع ده من الأغانى معروف فى الخارج

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 02:17 م
بشرى بعد أغنية الكوبرا.. أرصد ظاهرة بطريقة فنية.. وحق الرد مكفول لمحمد رمضان.. أغنيتى مبارزة حديثة على طريقة "جرير يهجو الفرزدق".. ومعنديش خصومة مع حد من الفنانين.. والنوع ده من الأغانى معروف فى الخارج بشرى و محمد رمضان
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت الفنانة بشرى الجمهور بطرحها أغنية فيديو كليب بعنوان "كوبرا"، أمس الاثنين، واعتبرها البعض رداً على  الفنان محمد رمضان وأغنيته "نمبر وان"، والذى وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصرى".

وقالت الفنانة بشرى إن أغنيتها الجديدة "الكوبرا" نوع من الفن معروف فى الخارج اسمه diss track لكنه جديد فى الشرق الأوسط.

وأوضحت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "المبارزة بالأغانى Song battles معروفة فى كل مكان فى العالم، وأنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته".

وتابعت "وبعدين ده شىء مش جديد على العرب طول عمر المبارزة بالشعر من الحاجات اللى اشتهر بها العرب لكن نظرا للعصر الحديث، وللأسف الفن والشعر أخذ منحنيات مختلفة وإحنا ولاد النهاردة أولاد العصر بتاعنا، ولازم نواكبه بس كل على طريقته، وإلا ما كناش تعلمنا فى اللغة العربية (جرير يهجو الفرزدق)"، وبسؤالها هل بشرى تهجو رمضان ردت قائلة: "لا أنا لا أهجو أحدا".

واستطردت بشرى فى حديثها "الفكرة صاحبها الملحن والموزع أحمد عاطف والكاتب أحمد يوسف، أنا فقط تبنيت المشروع لإدخال هذا النوع من الفن لهذا الجانب من العالم، وليس هناك أى خصومة شخصية مع أى أحد من النجوم، لكن زى ما غيرى بيقول أظن من حقى أنا وغيرى برضو نقول.. وكل على طريقته".

وعند سؤالها هل من الممكن يجمعكوا عمل فنى واحد وفيه ما بينك وبينه خصومة، ردت قائلة: "ده كلام سابق لأوانه ولا يوجد خصومة بينى وبين أى نجم أو نجمة، أنا بحترم الجميع حتى وإن اختلفت معهم".

وبسؤالها من الممكن تنزلى أغنية تانية تردى على رمضان لما يرد على أغنيتك ولا هتكتفى بكوبرا، قالت "لا مش فاضية عندى أولويات وسفر كتير لدعوة نجوم دوليين وأفلام للمهرجان السنة اللى جاية".

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد طرح أغنية "الملك" منذ 4 أشهر وحققت 60 مليون مشاهدة على يوتيوب، وظهر رمضان فى الفيديو كليب يحمل أسدا وصفا نفسه بأسد الفن"، لذلك خرجت بشرى  بكليب أغنية "الكوبرا" ردا عليه، وظهرت فى الفيديو كليب وهى تحمل كوبرا تلدغ الأسد، لذلك المبارزة سوف تشتعل ما بينهما وذلك ما سوف تكشفه الأيام المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة