خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو طفح مياه المجارى بالمجاورة الرابعة فى الحى العاشر بــ 6 أكتوبر

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 12:00 م
قارئ يشكو طفح مياه المجارى بالمجاورة الرابعة فى الحى العاشر بــ 6 أكتوبر طفح مياه المجارى فى المجاورة الرابعة باكتوبر
كتب ــ أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى قارئ، من الإهمال الشديد بشركة مياه الصرف الصحى، لجهاز 6 أكتوبر، نتيجة طفح المياه بصورة مستمرة أسفل عمارات المجاورة الرابعة، التابعة للحى العاشر،مما أدى إلى انتشار الناموس والحشرات الزاحفة الرائحة الكريهة التى تؤرق حياة المواطنين، مطالبا المسئولين سرعة حل المشكلة بإصلاح الأعطال قبل تفاقم الأزمة، ورغم المناشدات المتكررة، لكن دون جدوى.   

 

وقال القارئ، فى رسالته، " الحى العاشر، مدينة السادس من أكتوبر، المجاورة الرابعة، عمارة 116 أ، على طول المجاري طافحة، والجهاز لا حياة لمن تنادى ولا فى حد بيعبرنا".

 

WhatsApp Image 2018-12-24 at 15.45.00
 
طفح مياه المجارى 

 

WhatsApp Image 2018-12-24 at 15.45.03
 
جانب من أثار الطفح بين العمارات

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة