أكرم القصاص - علا الشافعي

هبه هجرس ترسل برقية شكر لـ"السيسى": دعمكم للمعاقين جعلنا نعيش عصرا مختلفا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 05:25 م
هبه هجرس ترسل برقية شكر لـ"السيسى": دعمكم للمعاقين جعلنا نعيش عصرا مختلفا هبه هجرس
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت النائبة الدكتورة هبة هجرس، الخبيرة الدولية في مجال الإعاقة عضو المجلسين القومى للمرأة والقومى للإعاقة، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بالأشخاص ذوى الإعاقة.

وقالت خلال برقيتها: "باسمى كواحدة من ملايين الأشخاص ذوى الإعاقة في ربوع مصر وباسم جموع الأشخاص ذوى الإعاقة الذين تتشرف بتمثيلهم تحت قبة البرلمان.. أقدم آيات الشكر والعرفان على كل ما قدمته لجعل قضايا الأشخاص ذوى الإعاقة في مقدمة أولويات السلطة التنفيذية وعلى رأس اهتمامات السلطة التشريعية.. بعد عقود من التهميش والاهمال وهو ما أثمر واقع ومستقبل مضىء لقرابة  15 مليون مصرى".

وأشادت "هجرس" باهتمام الرئيس لإصدار واحد من أفضل القوانين المنصفة لحقوق الأشخاص ذوى الإعاقة في العالم وهو القانون رقم 10 لسنة 2018 قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة، وما وجهتم به لسرعة إصدار اللائحة التنفيذية للقانون وتخصيصكم لعام 2018 عاما للأشخاص ذوى الإعاقة، وأيضا تعيين أول نائب معين بالبرلمان من الأشخاص ذوى الإعاقة وتعيين لأول مرة عضوة في مجلس إدارة المجلس القومي للمرأة من السيدات ذات الإعاقة، إضافة إلى توجيهاته لكل الوزارات والهيئات بالدولة الذى هو بمثابة برنامج عمل واضح لوضع أولوية لحل مشكلات وقضايا الأشخاص ذوى الإعاقة وهو ما اتضح جليا في خطابكم باحتفالية مصر بختام عام الأشخاص ذوى الإعاقة".

وأشارت إلى أن ما قدمه الرئيس لكل مواطن مصرى ذو إعاقة يجعله يشعر أنه مواطن كامل المواطنة له ما لكل مواطن من حقوق وعليه ما على كل مواطن من واجبات، قائلة: "اليوم ونحن نستشرف معا مستقبلا واعدا للأشخاص ذوى الإعاقة بفضل دعمكم وما قدمتموه لنا نعدكم أن نضاعف الجهد والعمل في كل المجالات لرفعة بلدنا الحبية مصر.. سيدى الرئيس.. دمتم لنا ولكل المصريين ذخرا وفخرا ودمتم لمصر الحبيبة قائدا نحو الرقى والتقدم في كل المجالات وتحيا مصر.. تحيا مصر".

هبه هجرس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت عبد العزيز

شكرا للرئيس على اهتمامه للمعوقين متطوع سابق بدون معاش وموظف حاليا

شكرا للرئيس على اهتمامه للمعوقين متطوع سابق بدون معاش وموظف حاليا 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة