صور.. محافظ الدقهلية يوجه بتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة فى الشوارع

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 02:08 م
صور.. محافظ الدقهلية يوجه بتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة فى الشوارع لقاء المحافظ الأسبوعى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اعداد الشكاوى التى لم يتم الرد عليها من قبل المديريات ووكلاء الوزارة المختصين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، والتى أعلن عنها فى بداية لقاء المواطنين انه بلغت 683 شكوى لم يتم الرد عليها.

وطالب محافظ الدقهلية المسئولين الحاضرين بسرعة الرد على الشكاوى الوارده اليهم من المواطنين، وقال إن معيار تقييم القيادات خاصة نواب رؤساء المدن والأحياء هو سرعة الاستجابه للشكاوى الواردة إليهم والعمل على حل المشكلات التى تواجه هؤلاء المواطنين.

 لقاء المحافظ الأسبوعى (1)
لقاء المحافظ الأسبوعى

قال شاروبيم، إن دور الاجهزة التنفيذية فى القرى والمراكز والمدن هو العمل على إزالة القمامة يوميًا دون انتظار لتقدم المواطنين بشكاوى من تراكم القمامة.

وأضاف خلال رئاسته للقاء الأسبوعى للمواطنين، أنه على المسىولين التنفيذيين القيام بتوعيه المواطنين بعدم إلقاء القمامة حفاظًا على النظافة ووقايه المواطنين من الأمراض والأوبئة، ومن يتعمد إلقاء القمامة يتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده وفرض غرامات مالية عليه مادام مصرًا على إلقاء القمامة، وشدد شاروبيم على رؤساء المراكز والمدن والاحياء والقرى للقيام بإزالة القمامة أولاً باول وألا تتم المحاسبة على تقاعسهم فى ملف النظافة.

 لقاء المحافظ الأسبوعى (2)
لقاء المحافظ الأسبوعى

كما قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إزالة مغسلة سيارات أقامها احد المواطنين بقرية الزمار التابعة للوحدة المحلية بكوم الدربي مركز المنصورة بدون ترخيص، وسبق قيام أجهزة المركز بإزالة جزئية لها، كما أن إدارة السلامة والصحة المهنية سبق أن حررت عدة محاضر للمغسلة وسبق للمواطن التعدي على العاملين بالوحدة المحلية للقرية أثناء تنفيذ قرار الإغلاق للمغسلة.

 لقاء المحافظ الأسبوعى (3)
لقاء المحافظ الأسبوعى

وقال محافظ الدقهلية ليس مقبولا أن نترك المخالفات حتى يشعر المخالفين أنهم فوق القانون ويجب أن يتم التصدي لأي مخالف وإزالة المخالفة فورا دون ابطاء.

 لقاء المحافظ الأسبوعى (4)
لقاء المحافظ الأسبوعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة