الله على أخلاقك يا فخر العرب.. صلاح يهنئ متابعيه بالكريسماس ويقرأ كفاح طيبة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 11:35 م
الله على أخلاقك يا فخر العرب.. صلاح يهنئ متابعيه بالكريسماس ويقرأ كفاح طيبة محمد صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الله على أخلاقك يا فخر العرب"، هى الجملة الأكثر استخداما على مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة، حيث جاءت على خلفية التألق الكبير الذى ظهر عليه نجمنا المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى، بخلاف تمتعه بقدر كبير جدا من الأخلاق العالية والرفيعة، وهو ما جعل المصريين يصعدوهم بنجمهم المفضل والأول إلى قائمة ترندات 2018 بعبارة "الله على أخلاقك يا فخر العرب".

ترند "فخر العرب" مازال مستمرا حتى الان، حيث يقترن دائما بكل ما ينشره محمد صلاح عبر حساباته على "السوشيال ميديا"، حيث هنأ منذ قليل صلاح، متابعيه ومحبيه على موقع "تويتر" بـ أعياد "الكريسماس"، حيث اكتفى صلاح بجملة واحدة وهى "ميرى كريسماس للجميع" .

صلاح على تويتر
صلاح على تويتر

 

ورغم الكلمات المختصرة والبسيطة التى انتقاها صلاح لتهنئة محبيه ومتابعينه بـ "الكريسماس"، إلا أن رد فعل متابعى صلاح كان قويا وكبيرا، وهو الأمر الذى اعتاد عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الأونة الأخيرة، التفاعل بقدر كبير مع ماينشره "أبو مكة" أيا كان .

فى سياق متصل علق متابعو محمد صلاح على الصورة التى قام بنشرها فى "ستورى" انستجرام وهى رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، بجملة "كافح يا فخر العرب" على غرار "الله عليك يا فخر العرب".

ستورى محمد صلاح
ستورى محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة