خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدحت شلبى: مفيش حد بيعمل إعلانات قدى.. وأعتذر لجمهور الأهلى "زعلته شوية"

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 01:39 ص
مدحت شلبى: مفيش حد بيعمل إعلانات قدى.. وأعتذر لجمهور الأهلى "زعلته شوية" مدحت شلبى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الرياضى مدحت شلبي، إن بعض المجلات العامة، تستغل حدث أحسن مذيع فى نهاية كل عام من أجل الحصول على إعلانات من وراء أسماء المذيعين والفنانين.

وبشأن الاشتراك والمنافسة فى الإعلانات، قال خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، إنه لا يوجد أحد على الساحة يقدم إعلانات بقدر وكم الإعلانات التى يقدمها، أما فى العمل بالمجال الرياضى أشار إلى أن الجميع ينافسه.

ووجه الإعتذار إلى جمهور النادى الأهلى عما صدر مؤخرا من جانبه فى آخر ظهور له على قناة بيراميدز الرياضية، قائلا: "النادى الأهلى كبير وأنا زعلته شوية فى آخر أيامى".

وأشار إلى أن جمهور الأهلى غير راض على الإطلاق عما يتعرض له لاعبوه، موضحا أنه يحتاج إلى تدعيم كامل في كافة جوانبه من أجل عودتها إلى مكانتها الطبيعية من جديد.

وأوضح أن النادي الأهلي هو سبب الفرح الحقيقي داخل الدولة المصرية لتحقيقه الكثير من البطولات والنتائج المبهرة دوليا وإقليميا.

وأكد أنه قام بتوقيع عقد تقديم أحد البرامج الرياضية على شاشة النيل الرياضية لتقديم محتوى رياضي جديد وبشكل مختلف، مضيفا أن إدارة قناة بيراميدز لم تعترض على انتقاله إلى قناة النيل الرياضة.

وأوضح أن أجور العاملين داخل قناة بيراميدز كانت مناسبة للغاية، موضحا أن محلل القناة العالمي رونالدينيو كان يتقاضى ما يقارب 200 ألف دولار لتحليل المباريات، إضافة إلى وجود طائرة خاصة لإحضاره إلى مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة