خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة برعاية جهاز المشروعات بالغربية.. نجح فى تطوير خطوط إنتاجه وإضافة ماكينات جديدة.. ويؤكد: حصلت على قروض بـ70 ألف جنيه بتسهيلات فى السداد.. وأسعى للاستفادة من الدعم للتوسع

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 10:00 م
صور.. قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة برعاية جهاز المشروعات بالغربية.. نجح فى تطوير خطوط إنتاجه وإضافة ماكينات جديدة.. ويؤكد: حصلت على قروض بـ70 ألف جنيه بتسهيلات فى السداد.. وأسعى للاستفادة من الدعم للتوسع قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الغربية، دعم مشروعات الشباب فضلاً عن مساندة المشروعات القائمة ومساعدتها فى تخطى أى مرحلة تعثر والوصول بها إلى بر الأمان، وهو ما يؤكد أن الدولة لا تتهاون فى دعم مشاريع أبنائها لمحاربة البطالة، وخلق فرص عمل للشباب فى كافة المجالات، وتقديم الخبرة اللازمة لهم للبدء فى أول خطوات نجاح المشروع، إلى جانب الدورات التدريبية ودراسات الجدوى والمقترحات الإيجابية والحلول اللازمة لحل أى مشكلات قد تواجه هذه المشروعات.

 قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة  (2)

ويسرد سامى فوزى جعفر من سكان مدينة السنطة بمحافظة الغربية، قصة نجاحه بعد حصوله على الدعم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمحافظة الغربية، والذى نجح من خلاله فى تجديد ماكينات الطباعة وإضافة ماكينات جديدة، وهو ما ساعده فى تطوير مشروعه والوصول لعدد كبير من عملائه.

 قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة  (1)

وأضاف "جعفر" أن فكرة مشروع إنشاء مطبعة بدأت فى عام 2011، حيث بدأ مشروعه بماكينة صغيرة لطباعة الدفاتر والفواتير الورقية.

وأضاف أنه أراد التوسع فى مشروعه، ولم يجد أمامه وسيلة لتحقيق ذلك، إلا عن طريق جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، نظرًا لعدم وجود سيولة مالية لديه، الأمر الذى جعله يسرع فى التوجه للجهاز والحصول على قرض لتمويل مشروعه.

 قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة  (3)

وأشار إلى أنه حصل على أول قرض بقيمة 20 ألف جنيه، وكان بمثابة بداية باب التوسع والتجديد فى مشروعه، حيث قام بإضافة ماكينة جديدة، مبينا أنه بعد سداده القرض الأول، حصل على قرض بـ70 ألف جنيه، فقام بشراء ماكينة طباعة أكبر فى الحجم، وتقوم بالطباعة أبيض وأسود وألوان، إلى جانب شراء مقص كهربى لقص الورق.

 قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة  (4)

وأثنى سامى جعفر، على مجهودات جهاز تنمية المشروعات، فى دعمه للمشاريع الصغيرة، لمواجهة مراحل التعثر التى تمر بها، وتقديم الدعم المادى لأصحاب المشاريع للنهوض بها وتطوير مشاريعهم.

 قصة نجاح سامى جعفر فى الطباعة  (5)

وأكد سامى جعفر،أنه سيقوم بالحصول على قرض بقيمه أكبر للتوسع فى نشاطه وإضافة ماكينات جديدة حديثة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة