محافظ الشرقية: تخصيص شقة لشاب كفيف من وحدات الأولى بالرعاية

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 03:17 م
محافظ الشرقية: تخصيص شقة لشاب كفيف من وحدات الأولى بالرعاية لقاء محافظ الشرقية بالمواطنين
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجاب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لمطلب شاب كفيف بمنحه وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية، والحالات المُلحه ليقيم فيها هو وأسرته الصغيرة، جاء ذلك خلال اللقاء الدورى بالمواطنين، والمقرر أنعقادة يوم الإثنين من كل إسبوع، بحضور اللواء السعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات وحامد هبيله السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدداً من مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وكان الشاب قد تقدم بطلب للمحافظ لمساعدته فى الحصول على وحدة سكنية ومشروع يكتسب منه، حيث أنه لا يعمل وليس لديه دخل، على الفور وجه محافظ الشرقية مدير إدارة صندوق الإسكان بتخصيص وحدة سكنية له ولأسرته الصغيرة، كما وجه المحافظ مدير مديرية التضامن الإجتماعى بصرف إعانة عاجلة للشاب لتعينه على تحمل نفقات العلاج وظروفه المعيشية الصعبة، موجهاً مدير برنامج مشروعك ببحث إمكانية إقامة مشروع للشباب ومساعدته ليحيا حياه كريمة.

كما وجه محافظ الشرقية، مدير مديرية التضامن الإجتماعى، بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لفتح إستماره تكافل وكرامة لسيدة من الأسر المستحقه، كانت قد تقدمت بطلب لسرعة صرف معاش تكافل وكرامه لها، ولأسرتها حتى تستطيع أن توفر كافة إحتياجاتها المعيشية .

خلال اللقاء طلبت إحدى السيدات مساعدتها فى الحصول على قرض لإقامة مشروع لها ولأسرتها، ليوجه محافظ الشرقية مدير إدارة مشروعك بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لمساعدتها فوراً فى الحصول على التمويل اللازم لإقامة مشروع خاص بها يساعدها على تحمل نفقات الحياة .

وكلف رئيس مركز ومدينة كفر صقر بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لإستخراج رخصة هدم، وكذلك إستخراج رخصة بناء لأحد المواطنين كان قد تقدم بطلب لهدم وبناء منزله ويتضرر من بطء الإجراءات ليوجه المحافظ رئيس المدينة بفحص الشكوى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

وفى سياق متصل ، قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مجازاة ١٠٥ طبيب و فنى وممرض بمستشفى الصالحية الجديدة بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانونى .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف عبده سالم مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على مستشفى الصالحية الجديدة وتبين عدم تواجد ١٠٥ طبيب وفنى وممرض أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة