سفير بريطانيا فى الذكرى 67 لاستقلال ليبيا: "عيد سعيد وندعم تحقيق الاستقرار"

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 03:35 م
سفير بريطانيا فى الذكرى 67 لاستقلال ليبيا: "عيد سعيد وندعم تحقيق الاستقرار" فرانك بيكر، سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فرانك بيكر، سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا، على تقديم التهنئة للشعب الليبى بمناسبة الذكرى 67 لاستقلال ليبيا، معربا عن آماله فى أن ينعم الشعب الليبى بمزيد من الاستقرار خلال العام الجديد.

وقال السفير البريطانى فى ليبيا: "نحتفل اليوم بالذكرى 67 لاستقلال ليبيا.. أتمنى لجميع الليبيين عيد استقلال سعيد ونُؤكد على دعم بريطانيا لتحقيق الإستقرار على المدى الطويل في ليبيا.. آمل أن يُحقق عام 2019 مزيداً من الاستقرار والمزيد من النجاحات للليبيين في جميع أنحاء البلاد".

Capture
 

يذكر أنه فى مثل هذا اليوم قبل 67 عاما، أعلن الأمير إدريس السنوسى من شُرفة قصر المنار بمدينة بنغازى للعالم وللشعب الليبى، أن ليبيا أصبحت دولة مستقلة حرة ذات سيادة، تتويجا لجهاد الشعب الليبى وتنفيذا لقرار هيئة الأمم المتحدة، وأعلن الملك إدريس السنوسى، لأول مرة استقلال ليبيا فى عام 1951، وقال آنذاك: نعلن للأمة الليبية الكريمة أنه نتيجة لجهادها، وتنفيذا لقرار هيئة الأمم المتحدة الصادر فى 21 نوفمبر 1949، قد تحقق بعون الله استقلال بلادنا العزيزة، وإننا لنبتهل إلى المولى عز وجل بأخلص الشكر وأجمل الحمد على نعمائه، ونوجه إلى الأمة الليبية أخلص التهانى بمناسبة هذا الحادث التاريخى السعيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة