الرياضة المصرية فى يوم .. عودة بعثة الأهلى من أثيوبيا بعد مواجهة جيما ..فريق المصرى يصل من بوركينافاسو بعد وداع الكونفدرالية .. جروس يغلف ملف الكونفدرالية استعدادا لبتروجت

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. عودة بعثة الأهلى من أثيوبيا بعد مواجهة جيما  ..فريق المصرى يصل من بوركينافاسو بعد وداع الكونفدرالية .. جروس يغلف ملف الكونفدرالية استعدادا لبتروجت الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين  24 ديسمبر العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، عودة بعثة الأهلى من أثيوبيا ، جروس يغلف ملف الكونفدرالية إستعدادا لبتروجت .

عودة بعثة الأهلى من أثيوبيا

تعود بعثة النادى الأهلى صباح اليوم، الاثنين، قادمة من أثيوبيا، بعد مواجهة فريق جيما فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال افريقيا فى اللقاء الذى أقيم أمس و انتهى بهزيمة الأحمر بهدف ولكنه يتأهل لدور المجموعات بعد أن فاز فى الإسكندرية 2/ 0، بعد تأجيلها لمدة 48 ساعة بسبب الأحداث الأمنية المضطربة فى أثيوبيا، ويحصل الفريق الأحمر اليوم على إجازة، قبل أن يستأنف تدريباته غداً الثلاثاء استعداداً لمواجهة الداخلية المقرر اقامتها يوم 29 ديسمبر الجاري فى بطولة الدوري العام.

فريق المصرى يصل من بوركينافاسو

تصل بعثة الفريق من بوركينا فاسو، اليوم، بعد الخروج من الكونفدرالية حيث تستغرق الرحلة من العاصمة واجادوجو إلى القاهرة 19 ساعة، يتخللها ترانزيت فى مطار أديس أبابا.

جروس يغلف ملف الكونفدرالية استعدادا لبتروجت

يغلق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، ملف بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد العودة إلى القاهرة عقب الانتهاء من مواجهة القطن التشادى فى إياب دور الـ32 بالبطولة الأفريقية فى اللقاء الذى انتهى بهزيمة الفريق الأبيض 0/2  ليتأهل بعد الفوز بالقاهرة فى لقاء الذهاب 7 / 0 وذلك من أجل التركيز فى منافسات الدورى الممتاز خاصة مع المواجهة القادمة أمام بتروجت التى ستقام يوم الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ18 بالدورى وذلك من أجل مواصلة الانتصارات التى تحققت فى الفترة الأخيرة وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين وذلك لضمان الاستمرار على لقب الدورى فى هذا الموسم ، وبات محمود حمدى الونش مدافع الزمالك جاهزا لقيادة خط الدفاع أمام بتروجت، بعد استبعاده من رحلة السفر إلى تشاد حتى يشارك بشكل أساسى فى المباراة القادمة أمام الفريق البترولى خاصة فى ظل غياب محمود علاء عن المشاركة مع الأبيض أمام بتروجت للإيقاف وحرص جروس على الاطمئنان على حالة الونش وكذلك طارق حامد الذى تم استبعاده هو الآخر مع الحارس محمود جنش من رحلة تشاد من أجل إراحتهما للاستفادة بخدماتهما فى مباراة بتروجت وذلك تجنبا لتعرضهما لحالة إرهاق من توالى المشاركات ، فيما حذر جروس، لاعبى الزمالك، من أى تهاون فى منافسات بطولة الدورى الممتاز، خاصة إن فقدان أى نقطة قد يعطل مسيرة الفريق الأبيض لذلك أكد على اللاعبين إن توالى الانتصارات فى البطولة المحلية سيزيد الفريق حظوظا نحو استعادة لقب البطولة وتعاهد اللاعبين على مواصلة الجدية فى جميع المباريات المقبلة من منافسات بطولة الدورى.

مواجهات قوية فى الجولة الـ 13 بدورى رجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين ، منافسات الجولة الثالثة عشر بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 .

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، دلفى مع الزمالك و الزهور مع سموحة و طنطا مع الشرقية للدخان و النصر مع الأهلى و بنها مع 6 أكتوبر و هليوبوليس مع بتروجت .

كما تشهد نفس الجولة مواجهات بين ، إستاد المنصورة مع طلائع الجيش و هليوليدو مع سبورتنج و الحوار مع الشمس و الفيوم مع  الطيران و الداخلية مع الإتحاد السكندرى  و دمنهور مع القناة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة