مدرب الأهلي يتحدث عن صعوبة مواجهة "جيما" فوق سطح البحر

الأحد، 23 ديسمبر 2018 12:07 م
مدرب الأهلي يتحدث عن صعوبة مواجهة "جيما" فوق سطح البحر فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل مصطفى، مدرب فريق الأهلى، جاهزية الفريق لخوض مباراة «جيما أبا جيفار» الإثيوبى، لافتاً إلى وجود حالة من التركيز الشديد بين صفوف اللاعبين استعداداً للمباراة المقرر لها عصر اليوم.

 

وأضاف مصطفى أن الجهاز الفنى استعد للمباراة فى ضوء الظروف المحيطة بها؛ من حيث اللعب فوق ارتفاع كبير عن سطح البحر، ومدى تأثيره على الأداء البدنى للاعبين، إلى جانب العناصر الغائبة عن المباراة لأسباب مختلفة، مؤكداً أن هناك رغبة لدى الجميع فى الظهور بشكل قوى وتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق يسعى بكل قوة لتحقيق لقب البطولة.

 

وأشار عادل مصطفى إلى أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، فى ظل شعبية الأهلي، وهو ما يمنحها أجواءً خاصة، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى حرص على علاج بعض الأخطاء التى وقعت خلال مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة لضمان تلافيها من أجل حسم الصعود إلى دور المجموعات.

 

وأكد مدرب الأهلى أن تركيز الفريق منصب فى الوقت الراهن على مباراة «جيما» التى تمثل خطوة مهمة فى مشوار الفريق الأفريقى، وفور الانتهاء منها، سيتم الإعداد بشكل مناسب لمباريات الفريق فى مسابقة الدورى.

 

يذكر أن الأهلى يستعد لمواجهة «جيما الإثيوبى» فى الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على استاد أديس أبابا فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة