أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايزه تقضيها فورمال.. اختارى البليزر بأكتر من شكل فى الكريسماس

الأحد، 23 ديسمبر 2018 02:00 م
لو عايزه تقضيها فورمال.. اختارى البليزر بأكتر من شكل فى الكريسماس أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى للاستعداد لحفلات رأس السنة، تلك المناسبة التى تحرص الكثيرات فيها على اختيار إطلالة مختلفة كالأزياء التنكرية أو الإطلالات المختلفة لبداية العام الجديد، على جانب آخر تفضل الكثيرات اختيار إطلالة رسمية فى سهرات ليلة رأس السنة، لا تحتارين كثيرًا إذا قررتِ اختيار الإطلالة الفورمال وتعرفى على أبرز البليزرات التى يمكنك الاختيار منها.

أزياء  (1)
أزياء 
أزياء  (3)
أزياء 
أزياء  (4)
أزياء 

نشرت مجلة "فوج"، فى تقرير لها، إن البليزر متوسط الطول من أبرز القطع التى يمكنك اختيارها من أجل إطلالة فورمال فى حفلات الكريسماس، وذكر التقرير أن العديد من بيوت الازياء طرحت مجموعة جديدة من البليزر السادة والمنقوش، والمصمم للحفلات الليلية فى الكولكيشن الأخير لها، مثل إليكسندر ماكوين، ومايكل كورس، ودولتشى أند جابانا، وهى التصميمات التى طرحتها تلك الدور من أجل حفلات الكريسماس.

أزياء  (6)
أزياء 
أزياء  (7)
أزياء 
أزياء  (8)
أزياء 

جاءت الألوان مناسبة لاحتفالات الكريسماس بالأبيض والأسود والأحمر، وأبرز ما اختلف فى التصميمات هو الطول المتوسط للبليزر حتى يتناسب مع البنطلون الجلد، أو الجيبة الجلد القصيرة، فاختارى من 10 تصميمات للبليزر فى رأس السنة.

أزياء  (9)
أزياء 
أزياء  (10)
أزياء 
أزياء  (11)
أزياء 

يمكنك اختيار البليزر بالألوان الفاتحة كالأبيض والأوف وايت، والمتداخل معه نقوش بجلود الحيوانات بلمسات بسيطة، أما إذا كنتِ تريدين الأناقة مع الاستعداد للحفل، فاختارى البليزر المصمم من قشر السمك باللون الأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة