أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة برامج التوك شو.. أمراض الكوليسترول وسبل الوقاية منها موضوع "كلام ستات".. رئيس المجلس القومى لذوى الإعاقة ضيف خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. الكاتبة الكبيرة لوتس عبد الكريم ضيفة "90 دقيقة"

الأحد، 23 ديسمبر 2018 05:15 م
خريطة برامج التوك شو.. أمراض الكوليسترول وسبل الوقاية منها موضوع "كلام ستات".. رئيس المجلس القومى لذوى الإعاقة ضيف خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. الكاتبة الكبيرة لوتس عبد الكريم ضيفة "90 دقيقة" برامج التوك شو اليوم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم.

 


 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، الدكتور إيهاب عطية، أستاذ أمراض القلب جامعة عين شمس، للحديث عن أمراض الكوليسترول، وسبل الوقاية منها.

وفى الفقرة الأخيرة، يستضيف البرنامج، نجوى غراب، بطلة سباحة في السبعين من عمرها، لتحكى كواليس رحلتها مع السباحة مع كبر السن.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.


 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل على الحياة
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، مساء اليوم الأحد، النائب خالد حنفى، عضو مجلس النواب، والدكتور أشرف مرعى، رئيس المجلس القومى لذوى الإعاقة.

ومن المقرر أن يدور الحوار حول حقوق ذوى الإعاقة ومشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة.

 

برنامج "الحياة اليوم" من تقديم المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، ويذاع عبر قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، من الأحد إلى الأربعاء.


 

90 دقيقة مع محمد الباز على المحور
 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية الدكتورة لوتس عبد الكريم الفنانة التشكيلية والكاتبة الكبيرة  فى حوار خاص فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، لتروى شهادتها للتاريخ عن رحلتها مع الأدباء والمثقفين وشهادتها عن الأنظمة السياسية المختلفة من الملكية حتى الآن.

وتكشف الدكتورة لوتس عبد الكريم عن آرائها فى عصر الملكية، ولماذا تعتبرها الأفضل وكيف ترى الزعماء جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات مرورا برؤساء مصر حتى الوقت الحالى، وكيف رأت الثورات الثلاثة؟.

 

وتحكى الضيفة الكثير من الأسرار عن يوسف السباعي، وثروت عكاشة، وترصد غضب يوسف إدريس عندما أخطأته جائزة نوبل التى فاز بها نجيب محفوظ، كما تحكى قصة حب عبد الحليم حافظ المستحيلة، ومأساة الموسيقار  بليغ حمدى وعلاقتها بالفنان محمد عبد الوهاب والأديب أنيس منصور، وتخصص مساحة للحديث عن كواليس حياة الدكتور مصطفى محمود وأبرز كتبه ومؤلفاته وآرائه .

 

وتروى  الفنانة التشكيلية والكاتبة الكبيرة لوتس عبد الكريم أسرارا جديدة عن علاقتها بصديقتها الملكة فريدة، وتكشف عن أسباب عدم توثيقها لحقبة الملكية وكتابة التاريخ، كما تكشف لأول مرة الدافع وراء تأليف كتابها المقبل عن زوجات المبدعين والأدباء وتخص فيه العديد من الأسماء التى ساهمت فى تكوين ثقافة مصر على مر  العصور.


 

المواجهة مع ريهام السهلى على "اكسترا نيوز"
 

يستضيف برنامج المواجهة مع ريهام السهلى، على قناة "اكسترا نيوز"، اللواء طيار دكتور هشام محمد إمام الحلبي مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والشيخ عبدالله سليم سالم جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء، للحديث عن حصاد العملية سيناء ٢٠١٨.

وفى فقرة أخرى يستضيف الدكتور هاني  الناظر، بعد توليه رئاسة مجلس مؤسسة مصر تستطيع.

 

على مسؤوليتى مع أحمد موسى على صدى البلد
 

يستضيف برنامج على مسؤوليتى مع أحمد موسى، على قناة صدى البلد، الدكتور عمرو حسان مقرر المجلس القومي للأسرة، للحديث عن المشكلة السكانية وحملات التوعية في المحافظات.

مساء دى ام سى مع إيمان الحصرى على dmc
 

يستضيف برنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى، على دى ام سى، اللواء ابراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، للحديث عن مشاكل المواطنين، وأخر تطورات القضاء على البؤر العشوائية ذات الخطورة الداهمة.

وفى فقرة أخرى مع يستضيف البرنامج الشاعرة كوثر مصطفي، وحديث عن أغانى المطرب الكبير محمد منير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة