المقاولون لا يعرف الهزيمة مع النحاس..6 انتصارات للحصان الأسود في الدوري

الأحد، 23 ديسمبر 2018 03:00 ص
المقاولون لا يعرف الهزيمة مع النحاس..6 انتصارات للحصان الأسود في الدوري عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المقاولون العرب فرس رهان بمسابقة الدوري العام، بعد الأداء المتميز الذي قدمه ذئاب الجبل تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، الذي تولى إدارة الفريق في 25 أكتوبر الماضي خلفاً لعلاء نبيل، بعد تراجع نتائج المقاولون تحت القيادة الفنية للأخير .

ذئاب الجبل خاضوا تحت قيادة عماد النحاس 7 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري العام، كانت البداية أمام  حرس الحدود في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يبدأ ذئاب الجبل سلسلة انتصارات تحت قيادة العمدة.

المقاولون العرب خاض 6 مباريات بعد مباراة حرس الحدود فاز بهم جميعاً، ليحقق سلسلة انتصارات متتالية ربما لم يصل إليها أقوى أندية الدوري العام وعلى رأسها الأهلي، كان الفوز الأول على حساب الانتاج الحربي بهدفين نظيفين، فيما كان الانتصار الأخير على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2/1.

عماد النحاس قاد المقاولون العرب للفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف، ليعمق من جراح الفريق الأحمر الذي كان قد ودع البطولة العربية بعد التعادل أمام الوصل، بعد خسارة النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي في رادس .

وتحت قيادة النحاس استطاع ذئاب الجبل أن يزحفوا إلى المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد، 26 نقطة من خلال 16 مباراة حيث فاز المقاولون العرب في 8 مباريات أكثر من نصفهم تحت قيادة النحاس، وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات أخرى في ولاية ما قبل عماد النحاس .

ذئاب الجبل يقترب من المركز الثالث بجدول المسابقة والذي يحتله مصر المقاصة بنفس عدد النقاط، إلا أن أبناء الفيوم يتفوقون بفارق الأهداف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة