أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي ضد جيما .. خبراء الكرة يضعون خطة فوز الفريق الأحمر على نظيره الأثيوبي.. طه إسماعيل يرى الحل السحري فى المرتدات والحرص الدفاعي.. رهان ربيع ياسين وعمارة على التاريخ الأحمر.. وطارق العشري يؤكد سهولة المهمة

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:00 ص
الأهلي ضد جيما .. خبراء الكرة يضعون خطة فوز الفريق الأحمر على نظيره الأثيوبي.. طه إسماعيل يرى الحل السحري فى المرتدات والحرص الدفاعي.. رهان ربيع ياسين وعمارة على التاريخ الأحمر.. وطارق العشري يؤكد سهولة المهمة الاهلي و جيما
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره جيما أبا جيفارا الأثيوبي، في مباراة العودة لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا اليوم، الأحد في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، وكان المارد الحمر فاز على نظيره الأثيوبي في مباراة الذهاب بالأسكندرية بنتيجة 2/0.

وحرص " اليوم السابع" على استطلاع آراء خبراء الكرة عن مواجهة العودة وحظوظ الفريق الأحمر في التأهل إلى دور الـ 16، في ظل صعوبة الظروف التي ستواجه الأهلي في أثيوبيا بسبب نقص الأكسجين وجاءت آرائهم كالتالي:  

طه إسماعيل: الحل السحري في المرتدات

أكد طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الأثيوبي جيما أبا جيفارا، لن تكون سهلة، مشيراً أن الأجواء الصعبة في أديس أبابا بسبب نقص الأكسجين ستصعب مهمة الأحمر .

أضاف الشيخ طه في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي سيكون قادراً على حسم اللقاء رغم صعوبة اللقاء، وأشار نجم الأهلي السابق أن الفريق الأحمر سيكون حرصاً في خوض اللقاء حيث سيميل للحرص الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة بحسب مجريات اللقاء.

واختتم طه إسماعيل بأن الأهلي لن يكون أمامه الكثير من الحلول لإجراء تعديلات في تشكيل الفريق بسبب الإصابات، إلا أن عودة أحمد فتحي وعلي معلول سترجح كفة الفريق الأحمر .

ربيع ياسين: الأهلي اعتاد على الظروف الصعبة
 

عن مباراة العودة أمام جيما أبا جيفارا الأثيوبي، أكد ربيع ياسين في تصريحات خاصة، أن الفريق الأحمر قادر على حسم تأشيرة التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا من اثيوبيا، فنتيجة مباراة الذهاب التي حسمها الأهلي في الإسكندرية بهدفين نظيفين تعد مطمئنة إلى حد ما .

وأكد ربيع ياسين أن لاعبو الأهلي اعتادوا على اللعب في الظروف الصعبة التي سيواجهونها في أثيوبيا بسبب نقص الأكسجين، كما أن المباراة ستشهد عودة المصابين الذين لم يخوضوا مباراة الذهاب وهذا سيعطي الأفضلية للمارد الأحمر في اللقاء .

طارق العشري يؤكد سهولة المهة
 

يرى طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود أن النادي الأهلي يمر بمرحلة إعادة ترتيب أوضاع البيت الأحمر من الداخل حالياً، مشيراً إلى أن الأهلي بحاجة لضم مدافع سوبر للتغلب على الأزمة الدفاعية .

وقال مدرب حرس الحدود ، أن الفريق الأحمر قادر على تخطي دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا والتغلب على جيما أبا جيفار الأثيوبي.

أضاف المدير الفني لحرس الحدود أن المارد الحمر سيكون مضطراً لخوض مباراة العودة في أثيوبيا بنفس تشكيل مباراة الذهاب بسبب الإصابات التي جعلت خيارات الأحمر محصورة في 16 لاعب فقط .

محمد عمارة: الفرق الأفريقية في متناول الأهلي والزمالك
 

يرى محمد عمارة لاعب الأهلي السابق أن الفريق الأحمر بحاجة للتدعيم في خط الدفاع خلال الفترة المقبلة، بعد التدعيمات الهجومية التي قام بها الفريق الأحمر بضم محمد محمود و الأنجولي جيرالدو .

وعن مباراة أبا جيفارا الأثيوبي أكد عمارة، أن الفريق الأحمر قادر على تخطي نظيره الأفريقي والتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً أن الفرق الأفريقية ليست صعبة خاصة على الأهلي أو الزمالك،  في الوقت الذي تتعرض فيه للتفريغ الدائم من نجومها الذين يفضلون الإحتراف الأوروبي .

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن المارد الحمر سيخوض مباراة العودة بنفس تشكيل مباراة الذهاب دون تغيير .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة