كيف علق لاسارتى على منافسة الأهلى فى بطولة أفريقيا والإصابات والصفقات؟

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 01:51 م
كيف علق لاسارتى على منافسة الأهلى فى بطولة أفريقيا والإصابات والصفقات؟ مؤتمر تقديم لاسارتى
كتب - فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
 
أكد الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى الجديد للفريق للأهلى أنه يعلم جيداً حجم المسئولية الملقاة عليه بعدما وقع عقود تدريب الأهلى، خاصة أنها المرة الأولى التى يعمل فيها فى أفريقيا.
 
أضاف لاسارتى فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام داخل مقر النادى بالجزيرة أن أول تجربة دائماً ما تشهد العديد من الأهداف وأهمها بالطبع الفوز، خاصة إذا كان يتولى تدريب فريق كبير بحجم الأهلى، وشدد لاسارتى على أنه جاهز لحصد البطولات رغم قوة المشاركات فى أفريقيا، موضحاً أنه لن يترك الفرصة بعدما بدأ تجربة جديدة فى القارة الأفريقية.
 
ورداً على سؤال بشأن الصعود لكأس العالم للأندية بمناسبة مرور 12 سنة تقريباً على فوز الاهلى ببرونزية مونديال الأندية قال لاساراتي: الوعود تبقى وعود لكنى أعد بالعمل والاجتهاد والتركيز مع الأهلى من أجل إسعاد الجماهير دائماً.
 
فيما أكد الأوروجويانى مارتين لاسارتي  أنه شاهد  أداء الفريق فى 6 مباريات ومنها مباريات كان الفريق فيها جيدا ومباريات أخرى كان يحتاج لتحسين الأداء، متابعا أنه سيكون له  دور فى اختيار اللاعبين الجدد للأهلي  خلال الميركاتو الشتوى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وإدارة النادي وفيما يخص رحيل اللاعبين عن الفريق قال أن الكرة مثل الحياة وأهم شئ اتخاذ القرار المناسب للفريق.
 
وحول كمية الإصابات بالأهلى قال لاسارتى أن الإدارة تحدثت معه حول المصابين وهذا أمر يقلقه وسيرى كيف يختار الخطط المناسبة لتفادى مثل هذه المشكلة وعدم الوقوع فيها فى المستقبل من خلال الإعداد المميز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة