محافظ الغربية: رفع درجة الإستعدادات القصوى تزامناً مع الإحتفال بأعياد رأس السنة والميلاد المجيد

السبت، 22 ديسمبر 2018 11:31 ص
محافظ الغربية: رفع درجة الإستعدادات القصوى تزامناً مع الإحتفال بأعياد رأس السنة والميلاد المجيد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن المحافظه استعدت لرفع درجة الاستعدادات القصوى على مستوى المديريات والمراكز وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق تزامناً مع الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد.

وفى هذا السياق قامت مديرية الطب البيطرى برفع درجة الاستعداد القصوى لتلقى أى شكاوى على مدار 24 ساعة بغرف طوارئ المديرية على الأرقام الآتية 3334424 - 3402375 أو من غرف العمليات الفرعية للإدارت البيطرية بمراكز المحافظة الثمانية للعمل على التحقق منها وحلها فى حينه والقيام بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة والخط الساخن للهيئة العامة للخدمات البيطرية.

كما أعلنت المديرية عن إيقاف جميع الأجازات والراحات لجميع الأطباء العاملين بقطاع المجازر والتفتيش على اللحوم فى أيام الإحتفالات والعمل فى المجازر على فترتين من الساعة 7.30 صباحاً حتى 7.30 مساءً ويتم مد الوقت إلى ما بعد هذا التوقيت فى حالة زيادة عدد الحيوانات المقدمة للذبح مع التشديد على سرعة إنهاء أعمال الذبح بالنسبة للجزارين وتسهيل مهامهم.

كما تقوم المديرية بالدعم الكافى للمجازر من الأطباء الأكفاء والعمالة المعاونة لسرعة إجراء الكشف على المذبوحات لمواجهة الزيادة المتوقعة فى أعدادها مع توفير المادة الملونة اللازمة لختم جميع الذبائح الصالحة للاستهلاك الأدمى.

كما كلف رؤساء أقسام المجازر بالتواجد بصفة دائمة بالمجازر بنطاق كل مركز لمتابعة الأعمال وحل المشاكل أولاً بأول، وكذلك تكثيف الحملات التفتيشية على محلات ومنافذ عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك والمطاعم على مدار 24 ساعة يومياً بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين ومديرية التموين لإحكام الرقابة البيطرية على الأسواق وضبط أى مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف محافظ الغربية فى بيان اليوم، أنه أكد على رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامناً مع الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد مكلفاً رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجات الاستعداد والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس وإزالة كافة الإشغالات التى تعيق حركة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة