أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يقود قاسم باشا ضد بشكتاش فى قمة الدوري التركي

السبت، 22 ديسمبر 2018 05:09 م
تريزيجيه يقود قاسم باشا ضد بشكتاش فى قمة الدوري التركي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصطفى دينزلي المدير الفني لنادي قاسم باشا التركي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة بشكتاش التي تنطلق بعد قليل بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي قاسم باشا بموقع "تويتر"، أن محمود تريزيجيه جناح منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الاساسية للفريق بمباراة اليوم.

تشكيل تريزيجيه
تشكيل تريزيجيه

ويحتل قاسم باشا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة خلف باشاك شهير صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط، وبشكتاش صاحب المركز الثالث بفارق الاهداف.

ولفت محمود تريزيجيه، صاحب الـ24 عاماً، أنظار مسئولى الأندية العربية والأوروبية، بعدما بات أحد نجوم الدورى التركى، وتم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 16 مباراة.

وكان "اليوم السابع" انفرد أمس بنشر تفاصيل عودة محمود تريزيجيه لتدريبات قاسم باشا التركى وانتهاء أزمة اللاعب مع إدارة النادى مؤقتاً، بعدما توترت العلاقة بين الطرفين على مدار الأيام الماضية، بسبب غضب اللاعب المصرى من تجاهل الإدارة لكافة العروض المقدمة له من مختلف الأندية العربية والأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة