أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس ربة منزل متهمة بتعذيب ابنتها لتأديبها بالطالبية 15 يومًا

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:05 م
تجديد حبس ربة منزل متهمة بتعذيب ابنتها لتأديبها بالطالبية 15 يومًا تعذيب طفله - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس ربة منزل متهمة بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 12 عقلبًا لها بسبب شغبها 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

وكشف التقرير الأولى للمجنى عليها، إصابتها بحروق فى القدم اليسرى، وسحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلًا عن إصابة فى رسغ اليد نتيجة تقييدها بسلاسل حديدية لفترة طويلة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية التى تسلمتها النيابة العامة، تفاصيل اتهام ربة منزل ومالكة حضانة بشارع العريش بالهرم بتعذيب ابنتها البالغة من العمر 12 عامًا داخل منزلها بسبب إثارتها الشغب، حيث تبين أن المتهمة منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات، وأن الفتاة كانت تقيم مع الزوج، وبعد فترة تزوجت الأم، واصطحبت الفتاة للعيش معها.

وتابعت التحريات، أن السيدة بدأت تتوجه يوميًا إلى الحضانة المملوكة لها وتترك الفتاة داخل المنزل، وأنها اعتادت التعدى عليها بالضرب، وإهانتها وحرقها لتأديبها ومنعها من إثارة الشغب ومعاقبة لها، وأنه يوم الواقعة، ربطت الفتاة بجنزير حديدى فى "حنفية" داخل الحمام وتركتها بداخلها، وخرجت، وبدأت الفتاة تصرخ وتبكى بشكل هيسترى، مما أثار انتباه الأهالى ودفعهم ذلك لتحرير محضر.

وتوجهت أجهزة الأمن نحو موقع الواقعة، وكسرت باب الشقة وبدخول المنزل عثرت على الفتاة فى حالة إعياء شديدة، فقاموا بفك قيودها الحديدية، واصطحبوها معهم إلى قسم الشرطة، بعدها ألقت أجهزة الأمن القبض على الأم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة