الصحة:حملات للكشف عن تراخيص المنشآت الطبية الخاصة وتطبيق مكافحة العدوى

السبت، 22 ديسمبر 2018 05:30 ص
الصحة:حملات للكشف عن تراخيص المنشآت الطبية الخاصة وتطبيق مكافحة العدوى كشوفات العيادات - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الصحة والسكان، أن هناك خططا لاستمرارية شن الحملات التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة لضبط آليات العمل بها وفق المعايير الصحية العالمية.
 
وقال مصدر مسؤل لـ"ليوم السابع"، إن الحملات تستهدف الكشف عن التراخيص الطبية وآليات الالتزام بمعايير مكافحة العدوى، فضلاً عن التأكد من وجود فرق تعمل بمقتضى تصريح مزاولة المهنة.
 
وأضاف المصدر، نسعى إلى توفير رعاية متكاملة للمريض بالمنشآت الطبية بالقطاع الخاص والحكومى حرصًا على سلامة المريض.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وزاره الشو الاعلامي

تصريحات وشعارات جميله ولكن دائما في اتجاه واحد....

معالي الوزيره تراقب وتطارد اعمال الاطباء والقطاع الخاص الصحي بغرض تشويه الاطباء والمهنه دون ان تكلف نفسها بأي التزامات. من يسأئل معاليها عن اسعار الادويه التي اصبحت في غير متناول امكانيات المريض متوسط الحال الذي اصبح لا يستطيع شرائها نتيجه زياده اسعارها دوريا كل شهر تقريبا وبدون اي مبرر الا جشع الشركات وسلبيه وزاره الصحه وتقاعسها عن اداء واجباتها الاساسيه. ومن يسائل معاليها عن الادويه الضروريه الناقصه والتي تسبب عدم توافرها في وفيات كثيرا من الحالات. ومن يسائل معاليها عن الاجور المتدنيه للاطباء وعدم تأمينهم في اعمالهم وتكرار تعرضهم لاعتاءات المرضي وتحريض الاعلام عليهم بمشاركه وتشجيع سيادها علي ذلك مما ادي الي هروب معظم الاطباء من الوظيفه. ومن يسائل معاليها عن توفير الادويه والمستلزمات الطبيه اللازمه في المستشفيات الحكوميه لتقديم رعايه صحيه مناسبه للمريض. ليت معالي الوزيره تعمل ما عليها بقدر ماتصدر من تصاريح استفزازيه لتشويه الاطباء والمهنه.

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب فرنسي

التعقيم ثم التعقيم

المشكلة الرئيس التي تواجه القطاع الطبي في مصر هي كفاءت (التعقيم )بمعنى يجب ان يكون هناك نظام يتضمن المعاير الدولية للتعقيم والا مهما عمل من برامج علاج لن يحقق الهدف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة