خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيجيب سيرة الإكس وبيسرح كتير.. 5 علامات هتقولك إنه لسة بيفكر فى الماضى

السبت، 22 ديسمبر 2018 07:00 ص
بيجيب سيرة الإكس وبيسرح كتير.. 5 علامات هتقولك إنه لسة بيفكر فى الماضى شباب - أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بداية العلاقات العاطفية يبدأ كلا الطرفين التعرف على بعضهما البعض، سماتهم الشخصية، اهتماماتهم، كل ما يفضله ويكرهه كل طرف منهم، ولكن تظل الفتاة يسيطر القلق على تفكيرها تجاه الطرف الآخر خاصة إذا كانت على علم بخروجه من تجربة عاطفية سابقة، وهو ما يتسبب فى العديد من المشاكل بينهما، ولكن بحسب ما نشره موقع “Your Tango”، فى تقرير له أوضح أن هناك 5 علامات تساعدك على التخلص من تلك  الحيرة وتخبرك بأن الشريك يفكر فى الماضى أم أنه تجاوز تلك التجربة السابقة.

شباب-أرشيفية1
 
بيجيب سيرة الإكس

ركزى فى أحدايثه معكِ، عمن يتحدث كثيرًا؟ عن أصدقائه وأسرته وزملاء العمل فقط؟ أم أنه يتحدث بشكل مستمر على العلاقة السابقة بكل ما تحمل من تفاصيل؟ فكلما كان يكرر اسم الحبيبة السابقة فذلك يدل على أنه ما زال يفكر فى فترة ارتباطهما ببعض.

المقارنات شغالة

إذا كان الشريك يكرر مقارنتك بالحبيبة السابقة فذلك  يعنى أن قلبه لا يزال ينبض بحبها وذكرياتها التى لم يتمكن من التخلص منها او نسيانها، وعليكِ الانتباه لذلك جيدًا.

تفكير-أرشيفية
 
لما بتخرجوا بيسرح كتير

التواجد معًا يلخص الكثير من العلامات التى يمكنك تخمينها، فركزى فى نظراته وتفكيره، هل يصمت كثيرًا؟ هل يشرد بخياله؟ هل يسرح فى الأماكن الفارغة أم لا؟ فذلك يعنى أنه لم يتمكن من نسيانها بالشكل الكامل وعليكِ تنبيهه لذلك إذا أردتِ استكمال العلاقة.

التخطيط للمستقبل

كلما كان الشريك يخطط من أجل تكوين أسرة معكِ فى الفترة القادمة وتتكرر أحاديثه عن ذلك، فإنه بذلك ربما يكون نسى التجارب السابقة بشكل كبير، اما إذا كان الشريك يتهرب من التحدث فى ذلك الأمر، ويلجأ للحديث فى أمور أخرى، فذلك يعنى إنه لا يزال غير متأكدًا فى إتخاذ تلك الخطوة فى الوقت الحالى.

شباب -أرشيفية
 
درجة اهتمامه بيكى

كلما كان الاهتمام يأتى من الشريك أولُا فإنه يفكر فى علاقتكما بشكل كبير، أما إذا وجدتِ إنكِ التى تهتمين أكثر منه فربما يكون محتاجًا لبعض الوقت لتجاوز التجربة السابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة