أكرم القصاص - علا الشافعي

وش الخير عالكل.. توقعات الفلك للأبراج عام 2019 كلها حب ونجاح

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:00 م
وش الخير عالكل.. توقعات الفلك للأبراج عام 2019 كلها حب ونجاح أبراج 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية كل عام ينتظر الجميع توقعات العام الجديد، وما تعبر عنه الأبراج ووجود الكواكب المختلفة فى البرج الخاص به، ووفقًا لخبيرة الأبراج "فؤاد عبير" سوف نقدم لك توقعات كل برج لعام 2019.

1- برج الجدى

 فى بداية عام 2019 سوف يمنحك إتحاد كل من "زحل" و"بلوتو" الإصرار ويمدك بالخبرات والطموحات الجديدة، مما يكسبك مزيد من العمل والإجتهاد.

على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فوجود "زحل" و"بلوتو" يدفعك لمراجعة علاقتك بشريك الحياة، كما ستكون بحاجة إلى مساعدة خبير يرى الصورة بشكل أفضل، مما يساعد على التقارب بينكما، وإذا كنت خاليًا فوجود كوكب "أورانوس" بمنزل الحب سوف يعدك بعلاقة مثيرة.

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM (1)

2- برج الدلو

سوف يأتيك الفرص غير المتوقعة مما يكسبك الثقة، والعمل مع شركاء وأشخاص يثقون بك، كما يعد الوقت المثالى للعمل على الأشياء الصعبة للإتجاه نحو طرق جديدة.

على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فوجود "المشترى" يساعدك أن تتغلب على الضغوطات وتعطى الأولوية للحفاظ على التوافق بينك وبين شريك الحياة.

وإذا كنت خاليًا فسوف تلتقى بالشخص المناسب وتتحول علاقة الصداقة إلى حب، فعليك الإنطلاق والمشاركة فى الحياة الإجتماعية، وفى نوفمبر ستكون أكثر رومانسية.

الدلو

3- برج الحوت

تصر على تحقيق تقدم فى مجالك ويكون هدفك الوصول إلى المثالية، لكن وجود "المشترى" قد يتسبب لك فى خلافات وضغوطات لكن لا تقلق، فسوف تتحسن الأمور من 6 مارس وتحسن التصرف، كما تكون مستعدًا للعمل الإضافى وتوطيد علاقتك بالخارج.

على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا ستقدم الكثير من الثقة والحب لشريك الحياة، كما تصر على تقديم المشاركة الحقيقة له، وإذا كنت خاليًا سوف تبحث عن حب صادق وبدون شروط، كما قد  يحدث لك لقاء عاطفى.

الحوت

4- برج القوس

ستجد نفسك مفعمًا بأفكار عظيمة مما يجعلك تتقدم بخطوات جيدة كما يساعدك أيضًا "المشترى"على إبراز مواهبك، وتنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك على التفاوض.

على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فوجود "المشترى" ببرجك يدفعك لمشاركة الطرف الآخر وتوطيد مشاعر الحب التى توجد بينكما، ويكون هدفك بناء مستقبل مشترك. بينما إذا كنت خاليا فسوف يهديك "المشترى" هذا العام شخصًا مناسبا مستعدًا لبناء المستقبل معك.

القوس

5- برج العقرب

على المستوى المهنى سوف يمنحك وجود كوكب "زحل" شبكة قوية من العلاقات تقوى من استعدادك للقيام بمجهودات مضاعفة، ويمنحك "بلوتو" أيضًا القدرة على وضع خطط ذكية ورابحة للصعود ،ولكن كن منتبهًا فى توقيع العقود.

على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فوجود كوكب "أورانوس" يصيبك بالضيق وقد ترغب فى التغيير، ولكن لا يعنى الإنفصال، وإنما الرغبة فى تغيير شكل العلاقة، وإذا كنت خاليًا فسوف تدخل فى مغامرات قد تتأرجح بين الإنبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك، فكن حذرًا.

العقرب

6- برج الميزان

قد تتباطأ خطواتك بسبب معاكسة كل من "زحل" و"بلوتو"، لكن "المشترى" سوف يضعك على الطريق الصحيح ويدفعك للتطور، وستتحسن الأمور فى النهاية.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا ستكون العلاقة الزوجية متوترة فى أول العام، لكن الوضع يختلف بداية من 6 مارس وتدرك وجود المشاعر تجاه الطرف الآخر، وتستعد للتعبير عن مشاعرك. بينما إذا كنت خاليًا فتقوم بالبحث عن الشخص الذى يشاركك حياتك عاطفيًا وفكريًا، وسوف تلتقى بهذا الشخص.

الميزان

7- برج الحمل

يبدأ برج الحمل 2019 بوجود الكواكب "زحل" و"بلوتو" مما يتسبب له فى تأجيل أموره ومسؤلياته، ولكن لحسن الحظ سوف يتدخل كوكب "المشترى" مما يقدم له الدعم فتتيسر المهام وتعود الأمور لوضعها الطبيعى، مما يسمح له بتحقيق أهدافه أو الحصول على عرض غير متوقع على الصعيد المهنى، كما تستقر أيضًا علاقتك بشريك الحياة بالشكل الذى تريده على المستوى العاطفى.

برج الحمل

8- برج الثور

يحمل هذا العام لمواليد برج الثور الكثير من التغيرات المفاجأة، فوجود كوكب "أورانوس" يجعلك أكثر جرأة، كما أن كل من "زحل" و"أورانوس" يجعلاك تمتلك الخبرات والتطورات لتحقيق النجاح.

بينما على المستوى العاطفى قد يدفعك كوكب "أورانوس" للتمرد على الروتين والعادات، مما يكسبك مذاق جديد لعلاقتك بشريك الحياة، ولكن لو كان لا يجمعكما توافق فسوف تسير الأمور بشكل أكثر تعقيدًا.

الثور

9- برج الجوزاء

يحمل 2019 لمواليد برج الجوزاء الكثير من التغيرات أيضًا، فوجود كوكب "المشترى"سيدفعك إلى التسرع فى قراراتك، مما يجعلك أكثر عرضة للخلافات مع رؤسائك فى العمل، فعليك أن تنتبه لذلك، ولكن دخول كوكب "أورانوس" سيساعدك على تحسين الوضع وضبط الأمور، كما تحصل على دعم المخلصين.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا، فيدفعك كوكب "المشترى" إلى الشعور بالتمرد، كما تميل إلى الهروب من القيود والمسؤوليات، ولكنك سوف تتغلب على ذلك إذا كان يجمعكما مشاعر حب صادقة، بينما الأمر إذا كنت غير مرتبط سيكون أكثر تشتتًا لرغبتك فى الحصول على كل شيء ولكن هذا التشتت لن يجلب لك شيء.

الجوزاء

10- برج السرطان

إن وجود كوكب "المشترى"حتى أول ديسمبر يساعدك على تنظيم أعمالك والوصول إلى ما تريد، وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا سيكون هناك عتاب ونقد متبادل بينك وبين شريك الحياة، مما يجعلك تشعر بالرغبة فى الإبتعاد لذا فعليك معالجة الأمور بنضج ومرونة، ويختلف الأمر إذا كنت خاليًا أو غير مرتبط فسوف تلتقى بشخص يكسب قلبك وذلك بداية من 6 مارس.

السرطان

11- برج الأسد

سوف يدعمك كوكب "المشترى" ويمنحك كل الوسائل الاستثنائية من علاقات إجتماعية ناجحة، ومواهب مؤثرة، فتقدم ولا تتردد.

بينما على المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فإن "المشترى" بمنزل الحب مما يقوى الروابط والتوافق مع شريك الحياة، وستكون مستعدًا لتقديم كل مايسعده له، وإذا كنت خاليًا فسوف تلتقى بشخص يستحق حبك وتصبح الحياة أجمل من بعد لقائه.

WhatsApp Image 2018-12-18 at 2.56.27 PM

12- برج العذراء

وجود كوكب "أورانوس" من تاريخ 6 مارس سوف يمنحك أفكارًا براقة وجريئة، مما يجعلك أكثر قدرة على التفاعل ولفت الإنتباه، بينما وجود "بلوتو" و"زحل" أيضًا سيساعدانك على أن تحصل على التقدير والتعويض.

وعلى المستوى العاطفى إذا كنت متزوجًا فوجود "نبتون" يتسبب لك فى حيرة بين التواجد أو الهروب مع شريك الحياة، وقد يتوقف ذلك على قدرة تحملك وقدرتك على التسامح والاستيعاب، وإذا كنت خاليًا فستكون أكثر رغبة فى وجود الحب، وستكون الفرصة سانحة لوجود هذا الشخص.

العذراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة