إنهيها وابدأ السنة على نضافة.. 5 علامات هتقولك إن العلاقة فاشلة

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 12:00 م
إنهيها وابدأ السنة على نضافة.. 5 علامات هتقولك إن العلاقة فاشلة مشاكل زوجية - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاقات الحب من أكثر العلاقات تعقيدًا، وتتطلب توافر العديد من الأسباب المهمة لتنجح وتستمر، كالاحترام والاهتمام وغيرها من الأمور، وفى المقابل هناك مؤشرات قد يتجاهلها البعض لكنها تمثل جرس إنذار على فشل العلاقة، لذلك من المفترض الانتباه لهذه الأمور، تلك التى نقدمها لكم نقلًا عن موقع "بولد سكاى" الهندى.

 

عدم الاحترام

عدم الاحترام
عدم الاحترام

الاحترام من الأشياء المهمة بل من أهمها على الإطلاق والتى لا يجب التنازل عنها أبدًا، لذلك إن كنت لا تحصل على نفس الاحترام الذى تعطيه، فعليك إنهاء هذه العلاقة.

 

تكرار الخطأ

لا مانع من مسامحة الشريك عند الخطأ، وإعطائه فرصة ثانية، لكن هناك حد لتقديم الفرص، فإذا تكرر الخطأ عدة مرات فهذا دليل على عدم تغيير الشخص فيما بعد.

 

المشاكل المستمرة

المشاكل الزوجية
المشاكل الزوجية

من المستحيل وجود علاقة خالية من المشاكل، لكن هذا لا يعنى أن تكون الخلافات والمشاكل عرض مستمر طوال الوقت، لأن هذا دليل على عدم التفاهم بين الطرفين.

 

الشك

الشك
الشك

الشك إذا تسلل لأى علاقة كفيل لإنهائها لأن الثقة أمر أساسى لنجاح أى علاقة سواء صداقة أو حب أو غيرها من العلاقات الإنسانية.

 

الغيرة المرضية

الغيرة من الأشياء المحببة لكلا الطرفين، لكن هناك قاعدة شهيرة تقول إن الشىء إذا زاد عن حده انقلب لضده، فالغيرة المفرطة تدل على عدم الاحترام والثقة، كما ذكرنا مسبقًا فإن انعدام الثقة أو الشك سبب رئيسى لفشل العلاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة