هكون إنسان جديد.. لماذا تغلق عائلة كاردشيان تطبيقاتهن فى 2019؟

الخميس، 20 ديسمبر 2018 04:51 م
هكون إنسان جديد.. لماذا تغلق عائلة كاردشيان تطبيقاتهن فى 2019؟ عائلة كاردشيان
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب العام الجديد، أعلنت أخوات كاردشيان عن تغيير كبير فى حياتهن، وهو إغلاق جميع تطبيقاتهن مع حلول 2019.
 
وقالت كيم كاردشيان على موقعها الرسمى على الانترنت أمس :"كانت لدينا تجربة مدهشة للتواصل معكم جميعا من خلال تطبيقاتنا فى السنوات القليلة الماضية لكننا اتخذنا قرارا صعبا بعدم الاستمرار فى تحديث محتوى التطبيقات وإغلاقها عام 2019، ونأمل حقاً أن تكونوا استمتعتوا بهذه الرحلة بقدر ما استمتعنا نحن، ونتطلع لما هو آتى".
 
7645708-6514745-image-a-54_1545280358050
رسالة كيم كاردشيان على موقعها
كانت عائلة كارداشيان قد أطلقت تطبيقاتها الفردية عام 2015، والتى تهدف إلى منح معجبيهن ومحبيهن نظرة عن كثب وأكثر شخصية على حياتهن وتفاصيل يومهن.
 
كان لكل شقيقة منهم تطبيق يختلف فى الاهتمام، فكيندال ركزت على الموضة، فى حين أن شقيقتها كايلى اهتمت بنشر قوائم تشغيل وبرامج تعليمية للمكياج، بينما حرصت كيم على إعطاء النصائح المختصة بالجمال بجانب التى تهتم بالصحة واللياقة.
 
عائلة كاردشيان- جينير
عائلة كاردشيان- جينير
 
وعلى الرغم من وجود محتوى مجانى على كل تطبيق أو موقع ويب خاص بهم، لكن المحتوى المتميز، مثل مقاطع الفيديو وفيديوهات البث المباشر كانت تتكلف 2.99 دولار فى الشهر لمشاهدتها، فكانت كل من كايلى و كيم ينشران مقاطع فيديو وصور لم يسبق مشاهدتها من الفوتوسيشن الخاصة بهما.
 
من ناحية أخرى، أغلقت الأخوات أيضًا جميع متاجر DASH المملوكة لهن فى أغسطس الماضى، بعد مدة بلغت 12 عامًا منذ افتتاح أول فروعها الممتدة فى لوس أنجلوس وميامى ونيويورك.
 
وقال كيم فى بيان من شهر أغسطس "لقد أحببنا امتلاك وإدارة متاجر DASH، لكننا فى السنوات القليلة الماضية تطورت أنا وأخوتى بشكل فردى، وكنا مشغولات فى إدارة علاماتنا التجارية الخاصة بكل واحدة منا، فضلاً عن كوننا أمهات ومحاولة التوفيق بين العمل والعائلة، لذلك لم يعد لدينا الوقت لـDash ، ونحن نعرف فى قلوبنا أن الوقت قد حان للمضى قدماً".
 
GettyImages-1029520286
كيندال جينير
وسبقت شركة كيندال جينير قرار كيم، حيث أغلقت تطبيقها بالفعل فى ديسمبر 2017، معربة عن امتنانها للتواصل مع معجبيها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة