نادي الأسير الفلسطينى: 3 فتيان تعرضوا للتعذيب خلال اعتقالهم

الخميس، 20 ديسمبر 2018 06:02 م
نادي الأسير الفلسطينى: 3 فتيان تعرضوا للتعذيب خلال اعتقالهم قوات الاحتلال الإسرائيلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر نادى الأسير الفلسطينى ، اليوم الخميس ، أن 3 فتيان من الضفة الغربية تعرضوا للتعذيب على يد قوات الاحتلال الإسرائيلى أثناء عملية اعتقالهم خلال الأيام الماضية.
وقالت المحامية جاكلين الفرارجة - خلال زيارتها لاثنين من الفتية فى معتقل "عتصيون" - أن الفتى محمد صبيح 15 عاما من بلدة الخضر غرب بيت لحم جنوب الضفة، أفاد بأن قوة من جيش الاحتلال اعتقلته فجر يوم الثلاثاء الماضى، وتم تكبيله وتعصيب عينيه، وإلقاؤه على أرضية الآلية العسكرية ، واعتدى أكثر من جندى عليه بالضرب حتى وصوله إلى حاجز الـ"DCO" في بيت لحم وتركه بالعراء في البرد القارس لعدة ساعات، ثم نقله إلى معتقل "عتصيون".
وأضافت أن الفتى هادى عذاب صلاح (16 عاما) من بلدة الخضر، أفاد بأن قوات الاحتلال اعتقلته ونقلته إلى حاجز الـ"DCO" في بيت لحم، وتعمد الجنود تركه بالعراء لساعات في البرد القارس وهو مقيد على مقعد حتى تم نقله إلى المعتقل.
من جانبه ، قال الفتى سعيد ناجح عبد الرحمن (17 عاما) من بلدة كفل حارس في محافظة سلفيت شمال الضفة - خلال لقائه بالمحامي عنان خضر في معتقل "حوارة " - إن قوة من الاحتلال اقتحمت منزل عائلته الاثنين الماضي واعتدت عليه بالضرب المبرح ورشه بغاز الفلفل قبل اعتقاله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة