أكرم القصاص - علا الشافعي

غرور ولا بزنس.. كم مرة ظهرت "جيجى حديد" بملابس تحمل اسمها

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:00 م
غرور ولا بزنس.. كم مرة ظهرت "جيجى حديد" بملابس تحمل اسمها جىجى حديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر عارضة الأزياء جيجى حديد بإطلالات مميزة وتحمل طابع الاختلاف والغرابة، كما تجعل من اسمها علامة مميزة تجعلها دائما مطبوعة على إطلالتها المختلفة من أزياء إلى حقائب وإكسسوارات، فقد تجدها أكثر اعتزازا باسمها، والتى تجعلة دائما موجودا على جميع الأشياء.

gigi-hadid-6

ظهرت جيجى حديد فى إطلالة صباحية من الكاجوال، عبارة عن جينز هاى ويست ونضارة حمراء من العلامة المفضلة إليها، وبلوفر من اللون الأحمر والذى يحمل اسمها المطرز عليه.

gigi-hadid8

كما ظهرت جيجى فى إحدى المرات ببجامة خضراء فى الشارع مطبوع عليها اسمها، وغيرت الإطلالة التى تعطى طابع النوم بحذاء من الكعب وارتداء نظارة، لتظهر مناسبة للخروج.

gigi-hadid4

كما اختارت جيجى حديد  للاحتفال بالهالوين ملابس الكشافة والتى كانت عبارة عن قميص من اللون الأزرق وبنطلون بلون الأخضر، ورابطة العنق التى تدل بوضوح على هذا الزى المستخدم، وقامت أيضا بطباعة الاسم عليها، مما تظهر بوضوح تام.

gigi

ولم تكتف جيجى حديد بالظهور بإطلالات تحمل اسمها فقط وإنما قامت بارتداء جاكيت من الجينز مكتوب علية عام 2017 وأسماء بعض المدن مثل نيويورك ولندن وميلانو ايضا، انتهاء باسمها "جى جى" وكأنها بطاقة تعريف.

gigi-hadid-141

كما لم تكتف بالظهور فى المناسبات الخاصة بها فقط وإطالاتها اليومية، وإنما ظهرت فى أحد المهرجانات على السجادة الحمراء بجيب من التل الأبيض يعلوه جاكيت من الجلد المصمم عليه هاشتاج باسم "حديد".

gigi-hadid1

ولم يكن الأمر فقط فى تصميم الاسم على ملابسها الخاصة وإنما قامت بارتداء الملابس الرياضية المختلفة التى تحمل اسمها، وعندما لا يسمح الأمر بذلك قامت بكتابة وتحويل اسم العلامة التجارية adidas إلى حديد من خلال تحريف بعض الحروف لجعل الاسم مشابها.

gigi-hadid-11

gigi-hadid-10

ولم تكتف بالملابس فقط إنما قامت أيضا بتصميم الاسم على بعض الحقائب المختلفة.

gigi-hadid-13










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة