رغم التعاقد مع سولشاير.. أس الإسبانية:زيدان يرحب بتدريب مان يونايتد مستقبلا

الخميس، 20 ديسمبر 2018 01:36 م
رغم التعاقد مع سولشاير.. أس الإسبانية:زيدان يرحب بتدريب مان يونايتد مستقبلا زيدان مدرب ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، رحب بإمكانية تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو.

 

زيدان يدرس الموافقة على تدريب مانشستر يونايتد

 

وذكرت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت فى مفاوضات جادة مع زين الدين زيدان لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي تحمس لخوض تجربة جديدة فى مسيرته التدريبية لكن هذه المرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة أن زيدان أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بإمكانية توليه تدريب الفريق لكن مع بداية الموسم الجديد.

زيدان مرشح لتدريب مانشستر يونايتد
زيدان مرشح لتدريب مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد أعلن تعيين النرويجي أولى جونار سولسكاير مديرا فنياً مؤقتا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى، خلفا للبرتغالى جوزيه مورينيو.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، ويواجه فشل التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يبتعد بفارق 11 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل للمسابقة القارية.

 

مساعد مورينيو السابق يحذر نجم مانشستر يونايتد

 

وأوقف مايكل كاريك أحد مساعدى جوزيه مورينيو المدرب السابق لمانشستر يونايتد، احتفال بول بوجبا فى غرفة تغيير الملابس، بعدما تم إخبار اللاعبين بإقالة المدرب البرتغالى.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، قال كريك لبوجبا، "لا أحد أكبر من النادى"، وكان بوجبا صاح فى ملعب تدريبات الفريق الثلاثاء الماضى بعد إعلان إقالة مورينيو، قائلا، "لقد لعب بالكرة الخاطئة".

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

ولم يكن كاريك مستعدًا للوقوف ومشاهدة اللاعبين يرقصون بعد إعلان خبر رحيل المدرب البرتغالى، لذا أخبر الجميع أن النادى أكبر من أى لاعب أو مدرب.

وأكد كاريك للاعبين، خاصة الفرنسى بول بوجبا، أن النادى سوف يتخلص من أى شخص لن يلتزم بقيمه ومعاييره، وأن على الجميع القتال من أجل القميص، وأوضحت الصحيفة أن بوجبا قال أيضا، "كان يعتقد أن بإمكانه أن يحول المشجعين ضدى، لقد لعب مع الشخص الخطأ".

وأشارت الصحيفة إلى أن البلجيكي روميلو لوكاكو، هو الوحيد الذي لم يكن مباليًا بالفرحة التي انتشرت في غرف ملابس الفريق بعد إقالة المدرب البرتغالي، ولفتت إلى أن مورينيو لم يخاطب اللاعبين عقب إقالته، ولكنه شكر طاقم العمل الذي ساعده خلال عمله فى "مانشستر يونايتد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة