أخبار ميسي اليوم عن تصريحه النارى فى 2013 ضد نائب رئيس برشلونة السابق

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:59 م
أخبار ميسي اليوم عن تصريحه النارى فى 2013 ضد نائب رئيس برشلونة السابق ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم،الخميس، ذكرى خاصة على الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى، حيث أزمته مع خافيير فاوس نائب رئيس البلوجرانا للشئون الإقتصادية فى ديسمبر 2013 خلال حقبة ساندرو روسيل.

خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة للشئون الإقتصادية فى 2013
خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة للشئون الإقتصادية فى 2013

 

أس تذكر ميسي بتصريحه المدمر ضد نائب رئيس برشلونة فى 2013
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إنه فى 20 ديسمبر 2013، أقحم خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة ساندرو روسيل نفسه فى أزمة قوية مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعدما خرج بتصريح تعليقاً على تجديد عقد البرغوث قائلاً، :" "لا أرى أن هناك سبب مقنع لتجديد عقد لاعب سبق له وأن جدد عقده وحسن راتبه السنوي قبل ستة أشهر".

وجاء هذا تعليقاً على التقارير التى رددتها وسائل الإعلام الأسبانية فى هذا التوقيت ، عن رغبة الأرجنتينى ليوني ميسي فى تجديد عقده ورفع راتبه السنوى.

ووجه ليونيل ميسي رداً عنيفاً على فاوس قائلاً، :" "السيد فاوس هو شخص لا يعرف شيئا عن كرة القدم ، برشلونة هي واحدة من أكبر الفرق في العالم وتستحق أن تكون ممثلة بأفضل القادة، وأذكركم أنه لا أنا ولا أي شخص في عائلتى طلبوا أية زيادة أو تجديد".

ميسي يحتفل بأحد الأهداف مع ديمبلي
ميسي يحتفل بأحد الأهداف مع ديمبلي

 

ديمبلي يصف ميسي بالأفضل على مر العصور
 

أشاد الفرنسى عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الأسبانى بالأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا، فى رسالة خاصة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

كتب جناح برشلونة عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، رسالة إلى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قال فيها، :" الأفضل على مر العصور"، فى إشادة خاصة بنجم برشلونة نظراَ لتاريخه الكبير داخل كامب نو خلال السنوات الماضية.

وتجمع عثمان ديمبلي علاقة قوية مع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى، وكان الأخير واحد من اللاعبين اللذين نصحوا اللاعب الفرنسى بالحفاظ على مستقبله داخل الفريق الكتالونى بعد أزماته الأخيرة مع المدير الفنى أرنستو فالفيردى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة