تفاعلا مع خدمة شكوتك بصوتك..

ياسر ريان يشكو انتشار "السايس" فى الشوارع.. ويطالب بتقنين أوضاعهم

الأحد، 02 ديسمبر 2018 01:19 م
ياسر ريان يشكو انتشار "السايس" فى الشوارع.. ويطالب بتقنين أوضاعهم ياسر ريان لاعب الأهلى السابق
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل ياسر ريان نجم النادى الأهلى السابق مع خدمة "شكوتك بصوتك"،  وأرسل شكوى من تواجد السياس فى الشوارع وبلطجتهم على المواطنين.

 

وطالب النجم فى رسالته بضرورة تقنين أوضاع السايس، ووضع ضوابط وشروط معينة من خلال الدولة، بتنظيم مهنة السايس، والإشراف عليها مع وضع الشروط اللازمة وتحديد أماكن انتظار محددة ولساعات معينة، أسوة بالدول المتقدمة، مما يعتبر شكل ومظهر من مظاهر التحضر، متمنيا أن يكون لها حلول فى القريب العاجل.

 

وقال ريان فى شكواه "انتشار السياس فى الشوراع بشكل غير لائق، سواء فى الأماكن العامة أو الخاصة، مضيفا أنا باعتبارها "مش شغلانة" وهى فى الأساس شغلانة غير مجدية، فى الوقت الذى تطالب فيه الدولة بضرورة الانتاج والنجاح فى العمل لكل مواطن.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة