عصام عبد الفتاح: أرفض تصريحات سيد عبد الحفيظ واحترم الكيان الأحمر

الأحد، 02 ديسمبر 2018 12:42 ص
عصام عبد الفتاح: أرفض تصريحات سيد عبد الحفيظ واحترم الكيان الأحمر عصام عبد الفتاح
عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس أدارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم انه لم يرد على كلام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وتهكمه على الحكام .

أضاف عبد الفتاح فى تصريحات عبر فضائية " ON- sport"  قائلا : نكن كل الاحترام لكيان النادى الأهلى الذى هو أرقى وأكبر من تصريحات عبد الحفيظ ضد التحكيم.

تابع عبد الفتاح، مدير الكرة بالفريق الأحمر يريد أن يضغط على التحكيم، موضحا أنه يرى أن كلام عبد الحفيظ غير منطقى، وأرفض هجومه على التحكيم المصرى وسيتم التعامل مع هذا التهكم من خلال اللوائح والقوانين التى تنظم المسابقة .

وقال، كان هناك بعض من المباريات التى شهدت جدلا تحكيما كان طرفها الزمالك، وأبرزها لقاء الأبيض أمام المقاصة وتم استبعاد جريشة لمدة عن مباريات القلعة البيضاء ثم عاد للظهور فى مباراة النجوم أمام الزمالك، وذلك ياتى حافظا على حكامنا ونحن أصحاب القرار فى الاختيارات، كما أننا على مسافة واحدة من جميع الأندية بجميع المسابقات التى يديرها اتحاد الكرة، كما أرفض أن يتدخل أحد فى عمل لجنة الحكام.

واستطرد عبد الفتاح: أرفض وجود الحكام الأجانب بالدورى المصرى وانأ غير راضى عن هذا القرار، وأتمنى من مجلس الجبلاية تن يعيد النظر فى القرار حافظا على ثقة حكامنا فى أنفسهم خاصة اننا لدينا قضاة ملاعب  على مستوى عالى .

 

أشار عبد الفتاح ان هناك برتوكول تعاون مع الاتحاد التونسى والمغربى والجزائر قريبا وأن قرار الجبلاية باستقدام حكام عرب بالدورى لابد أن يسدد النادى 15 ألاف دولار بينما من يريد طاقم أوربى يتحمل ما يوازى 25 الف دولار ، فى ذات السياق قال عبد الفتاح انه لدية كواليس مهمة فى قرار استقدام حكام اجانب سيتم الافصاح عنه فى اجتماع مجلس الجبلاية الاربعاء المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

zahid man

تهكم

عيب عليك يا عصام اى تهكم نطق به سيد عبد الحفيظ هو يريد ان يلفت النظر ان هناك حكام بعينهم يحكمون مباريات نادى الزمالك وبهم يحصلون على ضربات جزاء وهميه ويحرمون المنافس من ضربات جزاء حقيقيه كذلك احتساب اهداف للزمالك من تسلل واضح وع عدم احتساب اهداف صحيحه للمنافس كل ذلك يحدث على مراءى ومسمع جماهير مصر والعالم وهذا حدث من بعد سب مرتضى منصور للحكام ورئيسها فى التليفزيون وهزاءكم جميعا وتواريتم جميعا كالفئران المزعوره دون الرد خوفا من بطشه بكم انتم للاسف الشديد مثل المفتاح الذى عليه الصداء لا يفتح الباب الا بعد البصق عليه مثل شعبى قديم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة