منظمة خيرية تكشف عن تبنى بوش الأب طفلا فلبينيا طيلة عشر سنوات سرا

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:46 ص
منظمة خيرية تكشف عن تبنى بوش الأب طفلا فلبينيا طيلة عشر سنوات سرا جورج بوش الأب
كتب: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شبكة "سى.إن.إن" عن رعاية الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش (الأب)، الذى توفى مطلع الشهر الجارى عن عمر يناهز 94 عاما، لطفل فلبينى طيلة عشر سنوات سرا، حتى أن الطفل نفسه لم يكن يعلم هوية الشخص الذى يرعاه.
 
 
 
وقالت الشبكة الأمريكية، فى تقرير الأربعاء، إنه حتى بعد رحيله لا يزال الرئيس جورج إتش دبليو بوش يدفئ القلوب، فلقد كشفت منظمة غير ربحية كانت الوسيط بين بوش الأب والطفل الفلبينى عن رعاية الرئيس الأمريكى الراحل للطفل منذ أن كان فى السابعة من عمره حتى بلغ الـ17 عاما حيث استخدم بوش اسم مستعار.
 
 
 
خطاب بوش للطفل تيموثى
خطاب بوش للطفل تيموثى
 
 
 
من خلال منظمة Compassion International، وهى منظمة غير ربحية تلجأ إلى الكنائس المحلية لدعم برنامج يهدف لمساعدة الأطفال فى المجتمعات الفقيرة حول العالم، قام بوش برعاية صبى يدعى تيموثى فى إطار هذا البرنامج. وطيلة عشر سنوات، داوم الرئيس الأسبق على إرسال الأموال التى ذهبت نحو تعليم تيموثى والأنشطة الأخرى وطعامه.
 
 
 
وكشفت المنظمة لـCNN بعض الرسائل التى بعثها بوش إلى الطفل التى أكد جيم ماجراث، المتحدث باسم مكتب بوش، صحة الخطابات. بمجرد أن قبل الرئيس الـ41 رعاية الطفل، بدأ فى الكتابه له حيث أرسل أول خطاب له فى 24 يناير 2002، يعرب فيه عن حبه له ووقع باسم "جى وولكر".
 
 
 
احد الخطابات
أحد الخطابات
 
 
وكتب بوش "عزيزى تيموثى، أريد أن أكون صديقك الجديد. أنا رجل أبلغ 77 عاما، لكننى أحب الأطفال، وعلى الرغم من أننا لم نلتق لكننى أحبك بالفعل. أنا أعيش فى تكساس- سأكتب لك من وقت لأخر. حظ سعيد، جى وولكر".
 
 
خطاب تيموثى لبوش
خطاب تيموثى لبوش
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

وقتل وشرد ويتم ألاف الاطفال فى العراق

وعجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة