شكاوى من انهيار الخدمات الأساسية بمشروع ابنى بيتك بالعاشر من رمضان

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 02:38 م
شكاوى من انهيار الخدمات الأساسية بمشروع ابنى بيتك بالعاشر من رمضان انهيار الخدمات الأساسية بمشروع ابنى بيتك
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شعبان صالح شحاته شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من مظاهر الإهمال بالحى الثانى عشر بمشروع (ابنى بيتك) - بمدينة العاشر من رمضان.

 

وقال القارئ فى شكواه المدعمة بالصور، إن الحى سقط مؤخرا فى حفرة الإهمال والتى سيطرت عليه منذ ما يقرب من 10 سنوات، موضحًا أن جذور الإهمال تملأ أرجاء المكان الذى قضى على كل معانى الحياة الآدمية للسكان والمتمثلة فى انتشار القمامة بالمكان وطفح مياه الصرف الصحى وانهيار خدمات التليفون الأرضى والقطع المتكرر للكهرباء من تهالك شبكة الكهرباء.

 

ولفت صالح، فى ختام رسالته، إلى أن السكان يعانوا بشكل كبير متمنيين من المسؤلين أن ينظروا بعين الاهتمام ومساعدتنا فى أن ننال حياة كريمة داخل الحى بقلعة الصناعة المصرية مدينة العاشر من رمضان.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة