رئيس قطاع السجون: بعض السجناء رواتبهم 6 آلاف جنيه ويوجد بالسجن بط وحمام

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:29 ص
رئيس قطاع السجون: بعض السجناء رواتبهم 6 آلاف جنيه ويوجد بالسجن بط وحمام اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، إن السجين فى بعض المصانع بالسجون يحصل على راتب شهرى ما بين 3 آلاف إلى 6 آلاف جنيه.
 
وأضاف رئيس قطاع السجون فى كلمه له بمركز بحوث الشرطة، أنه يوجد فى السجون "بط وحمام ونعام " ونصدر الفائض لمعارضنا لبيعها، وأن وزارة التضامن صرفت 102 مليون جنيه معاشات لأسر السجناء خلال 2018.
 
وأقامت وزارة الداخلية ندوة بعنوان "الدور المجتمعى" وذلك بمركز بحوث الشرطة داخل أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.
 
وحضر الندوة عددا من القيادات الأمنية والمختصين فى هذا المجال، فضلا عن عددا من الصحفيين.
 
وكانت وزارة الداخلية أطلقت العديد من المبادرات الإنسانية تحت اسم "كلنا واحد" مما ساهم بشكل إيجابى فى خلق مزيد من التلاحم الشعبى، من خلال توفير الأغذية بأسعار مخفضة بالاتفاق مع أصحاب السلاسل الغذائية، وتوفير الخضروات والفواكه بشوادر "كلنا واحد"، تزامنا مع توفير الأغذية بأسعار مخفضة فى منافذ "أمان" وسداد رسوم الطلاب الغير قادرين وتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.
 
ولم تكتفى وزارة الداخلية بذلك وإنما حرصت على توجيه قوافل من الأحول المدنية لاستخراج الأوراق الثبوتية "وثائق الميلاد والزواج والطلاق وبطاقة الرقم القومى" للمواطنين بمنازلهم وبمحال إقامتهم، وتوجيه قوافل من المرور لفحص السيارات واستخراج الرخص فى الشوارع، حتى لا يتكبد المواطن أى عناء، بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالاهتمام بحقوق الإنسان ومد يد العون للمواطنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

عنوان خطير

والله إنه عنوان خطير يشجع على الجريمة. ما معنى هذا؟ هل حلت الداخلية محل وزارة العمل ؟ لا توجد وظائف الآن، كل ما عليك أن ترتكب جريمة للتوصل إلى عمل براتب مجزي وأكل البط والنعام. تصريح غريب لا يصدر من مسئول.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حشوف جنحه ٣ سنيين ارتكبها..☺ وادخل السجن..اكون نفسى فيهم

😁😀

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

لقد وصلنا الى أن المجرم أفضل من الشريف

السجين مرتبه من 3 الى 6 ألاف جنيه ويأكل ويشرب ويسكن على حساب وزارة الداخلية وكهرباء وغاز ومياه مجانا والملابس مجانا من السجن ويتعلم صنعة مجانا ويحصل على شهادة فنية بالصنعة التى أجادها فى السجن وعند خروج السجين يجد كشك فى انتظاره منعا لعودته الى طريق الاجرام مرة ثانية ............ والمواطن الحر الطليق الذى لم يرتكب جريمة فى حق المجتمع والناس مرتبه 1200 جنيه ويدفع كهرباء ومياه وغاز ومواصلات وأكل وشرب وملابس .... الخ !!!!!!!!!!!!!!!!! ويظل يبحث عن عمل شريف ولايجد عمل بمرتب يكفى متطلبات الحياة !!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

على ابو زعبل رايحين... ترالام...بالملاييين

😣😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

ما شاء الله

يبقي استفسار بسيط

هل للمواطن ان يعمل انتداب من عمله الي السجن ام لا بد ان يرتكب جريمه لكي يتمتع بميزات السجون؟. وهل للمواطن ان يصطحب عائلته معه الي السجن اذا ما تم الموافقه علي انتدابه، او علي الاقل استضافتهم حتي ولو مره واحده في الشهر للتمتع بنوعيه الاكل من بط وحمام ؟. وهناك اقتراح اخر بان يكون من حق كل مواطن شريف السجن لمده معينه في بدايه حياته ليكون نفسه ذلك للحفاظ علي مبدء تكافؤ الفرص التي ينص عليها الدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مهمه الداخليه الاساسيه

شكرا علي المجهود الرائع في قطاع السجون اتمني ان يكون قطاع الامن العام علي مستوي المسؤليه--------- نظره واحده لصفحه الحوادث واخلاق المصريين وسلوكهم في الشارع المصري تثبت ان الامن القومي في خطر اكبر من نكسه 67 ------- ربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

هههههه اضحكتنى

ياراجل انت فاكرنا مغفلين ازاى يعنى مسجون يصل مرتبه 6 الف جنيه طيب انا مدرس من 20 سنه ومرتبى لم يصل الى 3000 جنيه وبط وحمام وسجونا اقل عدد من تركيا ايه التصريحات الجميله المعبره طيب والنبى ممكن اجى اشتغل مدرس عندكم وتدينى 5 الف جنيه فى الشهر ههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

H

6 الاف جنيه

ممكن اتسجن شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

ده تكريم مش سجن

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Zezo

يارجل

ممكن اتسجن شويه وممكن اعرف جريمة ايه احصل عليه علشان اشغال معكو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة