أخبار برشلونة اليوم عن ضم رابيو من باريس سان جيرمان فى يناير

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 01:13 م
أخبار برشلونة اليوم عن ضم رابيو من باريس سان جيرمان فى يناير أدريان رابيو نجم خط وسط باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو فريق برشلونة الإسبانى عن حقيقة الأنباء التى ترددت حول التوصل لاتفاق مع أدريان رابيو نجم خط وسط باريس سان جيرمان، للانضمام إلى صفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

أدريان رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان
أدريان رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان

 

برشلونة يكشف حقيقة ملف أدريان رابيو

كانت تقارير قد ترددت أمس الثلاثاء، حول توصل إدارة برشلونة لاتفاق نهائى مع أدريان رابيو لضمه بالمجان فى الصيف المقبل بعد فشل مفاوضات التجديد مع باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة نفت بشكل قاطع وجود اتفاق مع أدريان رابيو، ويحاولون التعامل مع هذا الملف بشكل مثالى خاصة وأنه تفاوض مع النادى الباريسى من قبل لتأكيد اهتمامه باللاعب، قبل أن يقدم عرضين فى الصيف الماضى ويتم رفضهما.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيجرى مفاوضات مع اللاعب فى شهر يناير، بصورة قانونية حيث يحق للاعب التفاوض مع أى ناد، فى ظل أن عقده ينتهى فى الصيف المقبل، وهو ما سيقبله مسئولى باريس سان جيرمان لاسيما وأنهم يسعون للحصول على أى مقابل مادى من انتقال اللاعب الفرنسى إلى البارسا فى يناير بدلاً من الرحيل مجاناً نهاية الموسم.

برشلونة
برشلونة

 

تفاؤول وحذر داخل برشلونة بسبب أولمبيك ليون

استقبل الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى واللاعبين خبر الوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بتفاؤل كبير، بعد الابتعاد عن اللعب ضد ليفربول أو مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن حالة من التفاؤل سيطرت على مدرب برشلونة واللاعبين بعد ظهور نتائج قرعة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى أجريت أمس الأول، فى مدينة "نيون" السويسرية، والوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى.

أوضحت الصحيفة أن تفاؤل الجميع داخل برشلونة بعد نتائج قرعة ثمن نهائى تشامبيونزليج، جاء بسبب تجنب مواجهة ليفربول أو مانشستر يونايتد فى هذا الدور، لكن فى الوقت نفسه هناك حذر شديد من ليون الذى قدم مستوى رائع طوال مشوار دور المجموعات.

وقبل الصدام أمام برشلونة خاض أولمبيك ليون 6 مباريات بدور المجموعات ولم يتلق أى هزائم وتأهل وصيفاً للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلفاً لمانشستر سيتى المتصدر برصيد 13 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة