خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موافقة الأمن شرط ترحيل لقاء المقاولون والإسماعيلى 24 ساعة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 02:18 م
موافقة الأمن شرط ترحيل لقاء المقاولون والإسماعيلى 24 ساعة عامر حسين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم على طلب النادى الإسماعيلى بترحيل مباراة فريقه أمام المقاولون المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب لمدة 24 ساعة، شرط موافقة الأمن.
 
وجاء قرار ترحيل المباراة  لتزامن موعدها الجديد مع مباراة الزمالك وبتروجت فى القاهرة أيضا ضمن مباريات الجولة 18 للمسابقة.
 
وكانت مباراة الإسماعيلى والمقاولون محدد لها يوم 27 ديسمبر إلا أنه تقدم بطلبه نظرا لعودة بعثته من الكاميرون فجر يوم 26 من الشهر نفسه بعد أداء مباراة العودة أمام القطن الكاميرونى ضمن بطولة الأندية الأفريقية.
 
كما وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على نقل مباراة سموحة مع مصر للمقاصة المقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل ضمن الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد الإسكندرية بدلا من استاد برج العرب، بعد موافقة الجهات الأمنية على نقل مباريات سموحة إلى استاد الإسكندرية باستثناء المباريات ذات الطابع الجماهيرى، حيث ستقام مباراتي سموحة مع كل من المصرى والأهلى المؤجلتين من الجولتين 9، 15 يومي 30 ديسمبر و8 يناير المقبلين في ستاد برج العرب كما هو محدد في آخر تعديل على الجدول ، فيما تقام مباراة سموحة مع إنبي ضمن الجولة 20 باستاد الإسكندرية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة