أهداف الأحد.. الزمالك يخسر أمام نهضة بركان وأرسنال يواصل انتصاراته

الإثنين، 13 مايو 2024 09:00 ص
أهداف الأحد.. الزمالك يخسر أمام نهضة بركان وأرسنال يواصل انتصاراته الزمالك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس الأحد منافسات شرسة على مستوى البطولات المحلية والقارية في عدد من ملاعب العالم، كان أبرزها مباراة نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي انتهت بخسارة الأبيض، بينما واصل أرسنال انتصاراته في الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد، وخسر باريس سان جيرمان أمام تولوز في المسابقة الفرنسية.

خسر فريق الزمالك من نهضة بركان المغربى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى لحسم التتويج باللقب.

واكتسح فريق باير ليفركوزن الألماني نظيره بوخوم بخمسة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الألماني.

وحقق فريق أتالانتا فوزا صعبا على نظيره روما بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في بيرجامو، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وخسر فريق نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره ليل بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب لا البوجوار، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

وتلقى فريق باريس سان جيرمان خسارة قاسية أمام نظيره تولوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وجاءت أهداف الأحد كالتالي:

نهضة بركان 2-1 الزمالك

مانشستر يونايتد 0-1 أرسنال

أتلتيكو مدريد 1-0 سيلتا فيجو
 

يوفنتوس 1-1 ساليرينتانا
 

أتالانتا 2-1 روما
 

بايرن ميونخ 2-0 روما
 

بوخوم 0-5 باير ليفركوزن
 

باريس سان جيرمان 1-3 تولوز
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة