خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو بترتب لإجازة.. اعرف كل برج هيحتفل بالكريسماس إزاى

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 08:00 م
لو بترتب لإجازة.. اعرف كل برج هيحتفل بالكريسماس إزاى خروجات الكريسماس
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يتشابه الوقت الذى يحصل فيه البعض على إجازة مع اقتراب احتفالات رأس السنة، ولكن تختلف طريقة احتفالهم بها، وكيفية قضائها، وهو ما أوضحه موقع "Relationship Rules"، فى تقرير له حيث نشر كيفية قضاء كل برج إجازة أعياد الكريسماس بحسب الصفات الشخصية، فهناك من يفضلون الجلوس فى المنزل مع أسرهم، بينما يبحث البعض الآخر على سفريات لأماكن بعيدة.

فبحسب برجك تعرف فى السطور التالية على الطريقة التى ستقضى بها إجازة الكريسماس

البحر
البحر

برج الحمل

أنت شخصية محبة للسفر والانطلاق، لا تفضل الجلوس فى المنزل خاصة فى أوقات الإجازات، لذا من المتوقع أن تقضى إجازة الكريسماس فى مكان يطل على البحر، طبيعة ذات خضرة شاسعة المساحة وأنشطة غوص عديدة أو صيد أسماك أو ركوب خيل وسفارى.

برج الثور

طبيعة مواليد برج الثور العاطفية والشجاعة تدفعهم هذا العام للبحث عن مكان به طبيعة مختلفة وأجواء طقس بها نوع من المغامرة، لذا يبحث مواليد برج الثور عن مكان به ثلوج أو أمطار لقضاء إجازة الكريسماس.

فتيات-أرشيفية
فتيات-أرشيفية

 

برج الجوزاء

يملون من الأماكن المعتادة بشكل سريع، لذا مواليد برج الجوزاء يبحثون عن مولات تجارية بها مغامرات جديدة، بالإضافة للبحث عن متعة الشراء وإنفاق الأموال فى أعياد الكريسماس.

برج السرطان

طبيعة مواليد برج السرطان المائية تجعلهم يبحثون عن البحر بشكل مستمر، لذا فأنت تبحث عن رحلة مع الأصدقاء لمكان مطل على البحر ولكن البحر ذو الأمواج العالية للاستمتاع بذلك.

احتفالات
احتفالات

برج الأسد

كمولود برج الأسد فأنت تبحث عن مكان مشمس وطبيعة مختلفة مع أجواء الشتاء الباردة، فقضاء الإجازة فى حديقة ومناظر طبيعية خلابة أبرز ما تبحث عنه.

برج العذراء

يبحث مواليد برج العذراء هذا العام عن مكان تاريخى يحمل بين تفاصيله مناظر أثرية أو تتعلق بثقافة عريقة، لذا فإن المتاحف الثقافية، أو الجبال الأثرية هى ملجأهم لقضاء إجازة رأس السنة.

برج الميزان

يحرص مواليد برج الميزان على الجمع بين الترفية ووجود الهدف، لذا فإن الذهاب لنزهة على البحر مع وجود برنامج للتجول فى المعالم المهمة للمكان.

برج العقرب

يبحث مواليد برج العقرب فى الإجازة المقبلة عن الأجواء الرومانسية التى يفتقدونها منذ فترة طويلة، لذا فإن الأماكن المريحة للأعصاب، القريبة من عزف الموسيقى هى مقصدهم خلال احتفالات الكريسماس.

برج القوس

على الرغم من طبيعته الرومانسية إلا عن مولود برج القوس يبحث هذا العام عن مغامرة مختلفة، فلا تندهش إذا علمت إنه يبحث الآن عن زيارة الأماكن وجود البراكين حول العالم.

برج الجدى
 

يفكر مولود برج الجدى الىن بواقعية شديدة فى كيفية قضاء إجازة الكريسماس، فإنه يهتم بالتفاصيل بشكل واضح، لذا تجده يعد برنامجًا متكاملًا من اجل رحلة ترفيهية خارج المنزل متكاملة الأركان.

برج الدلو

يبحث مولود برج الدلو عن مكان يبث الطاقة الإيجابية بداخله، ويعزز السلام النفسى لديه، لذا ستجده يبحث عن مكان به شلالات للمياه، وطبيعة مختلفة نسبيًا عن المكان الذى يعتاد على العيش فيه.

برج الحوت

سيقضى مولود برج الحوت إجازة الكريسماس بشكل مختلف حيث البحث عن هدوء الأعصاب والاستجمام التام، فالجلوس أمام البحر الهادئ غير المكتظ بالبشر هو مقصده حاليًا، لأنه يريد تصفية ذهنه والعودة لحياته الهادئة مرة ثانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر جوجل

لا طبعا

أنا برج الثور وعايز احتفل فى البيت علشان الجو والاسعار نار انشر يا سابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة