خالد صلاح

حققت حلم حياتها.. جينيفر لوبيز تفاجئ كيم كاردشيان فى منزلها.. اعرف السبب

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 03:00 م
حققت حلم حياتها.. جينيفر لوبيز تفاجئ كيم كاردشيان فى منزلها.. اعرف السبب كيم وكورتنى كاردشيان مع جينيفر لوبيز
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت عائلة كاردشيان شهرة عالمية، وخاصة كيم التى دائماً ما تتابعها عدسات الباباراتزى أينما ذهبت، ويتمنى الملايين من متابعيها أن يحظوا بمقابلة نجمة تليفزيون الواقع وجهاً لوجه وقضاء الوقت معها، لكن يبدو أن كيم كان لديها نفس الحلم، فلم تكن تتخيل يوماً ما أن تستضيف فى منزلها محبوبتها ومثلها الأعلى جينيفر لوبيز ليشاهدا فيلمها الجديد سوياً.
 
جينيفر لوبيز مع كيم كاردشيان (1)
جينيفر لوبيز مع كيم كاردشيان
 
وفى فيديو نشرته كيم على صفحتها على الانستجرام بواسطة خاصية "Stories" أظهرت كيم فرحتها الشديدة بزيارة جينيفر لها وما تعنيه المطربة العالمية لها قائلة :" نحن نتجمع اليوم لمشاهدة الأفلام فى منزلى، ودعونى أقول لكم شيئاً، لم أتخيل يوماً ما فى حياتى أن محبوبة الجماهير ومثلى الأعلى سترغب فى الحضور لمنزلى وقضاء ليلة مشاهدة الأفلام معى، فاليوم أثناء إجرائى أحد المقابلات كانوا يسألوننى عن حياتى الشخصية والعملية وعن مشاريعى القادمة، وقلت لهم أن مصدر الإلهام فى كل شئ أفعله دائماً هى جينيفر لوبيز، فأنا أتابع بشغف طوال الوقت أخبارها ومكياجها وأحذيتها الجديدة وشعرها وكل ما يتعلق بها، وأصبحت مهووسة بالأضواء بسببها".
 
 
ثم ظهرت جينيفر فى الفيديو لتحتضن كيم وهى تقول :"لو كان قيل لى قبل 10 سنوات، أن جينيفر لوبيز ستأتى إلى منزلى من أجل مشاهدة فيلماً وتناول العشاء سوياً، لم أتخيل أبداً أن هذا سيحدث لى! الأحلام تتحقق يا شباب!، فدائماً كنت معجبة بها، وسوف نشاهد الآن فيلم Second Act، مع أمى وأختى كورتنى، فأفلام جينيفر لوبيز بالنسبة إلى مثل الحياة، لذلك أنا متحمسة للغاية أن هناك فيلماً جديداً لها، فلابد أن تشاهدوه".
 
جينيفر لوبيز مع كورتنى كاردشيان
جينيفر لوبيز مع كورتنى كاردشيان
كما اعترفت كريس والدة كيم بحبها لأفلام جينيفر، وبدت متحمسة للغاية مثل ابنتها لقضاء الوقت مع المغنية فى منزل ابنتها، وعبرت عن ذلك أيضاً عبر صفحتها على الإنستجرام.
 
كريس بدت متحمسة لاستضافة جينيفر
كريس بدت متحمسة لاستضافة جينيفر
لم تظهر جينيفر فى منزل كيم فحسب، بل أيضاً زارت المغنية "سيا"، التى كانت تحتفل بعيد ميلادها الثالث والأربعين، وبدت فى فرحة غامرة لأنها احتفلت بيومها الكبير مع المغنية العالمية ومع عائلة كارداشيان.
 
جينيفر لوبيز وشيا وكيم
جينيفر لوبيز وشيا وكيم
عملت جينيفر بلا توقف لترويج آخر أفلامها Second Act، وتشاركها البطولة فانيسا هودجينز، ليا ريمينى، لارى ميلر ومن إخراج بيتر سيجال ويحكى عن عاملة فى شركة "كوستكو" تعيد بناء حياتها وتشكيل قصة حياتها من جديد فى إطار كوميدى رومانسى، ومن المقرر أن تستقبل دور العرض الفيلم فى 21 ديسمبر الحالى.
 
بوستر فيلم second act
بوستر فيلم second act

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة