زورق إسرائيلى ينتهك المياه الإقليمية اللبنانية

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 05:00 ص
زورق إسرائيلى ينتهك المياه الإقليمية اللبنانية قوات الجيش اللبنانى

وكالات الأنباء

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكها للحدود اللبنانية والقرارات الدولية المتعلقة بهذا الشأن ولاسيما منها القرار رقم 1701.

وأفادت قيادة الجيش اللبناني في بيان لها اليوم أن :"زورقًا حربيًا تابعا للعدو الإسرائيلي أقدم على انتهاك المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة، على ثلاث مراحل، لمسافة أقصاها حوالى 960 مترا ".

وأشار البيان إلى أنه" تجري متابعة موضوع الانتهاك بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان ".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة